التطبيقي

‎د. أحمد الهيفي: لقاء مثمر مع د. الكندري ونواب المدير العام لمناقشة هموم الاساتذة

أعلن الناطق الرسمي ورئيس اللجنة الثقافية والاعلامية لرابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الهيفي أن وفدا من الرابطة ترأسه د. سليمان السويط، وضم كل من د. فارس المطيري، د. يوسف العنزي، د. أحمد الهيفي، د. فارس الحيان، م. رعد الصالح، قد عقد اجتماعا مع مدير عام الهيئة أ.د فاطمة الكندري بمكتبها في ديوان عام الهيئة صباح يوم الثلاثاء الموافق 12/12/2017 بحضور نواب المدير العام د. عدنان العلي، م. حجرف الحجرف، م. طارق العميري، د. أحمد الخليفة، مشيرا إلى أن الاجتماع جاء للتعارف وبحث آلية العمل التي ستكون بين الرابطة وإدارة الهيئة خلال الفترة المقبلة، إضافة لبحث عدة ملفات تهم الهيئة التدريسية، ومنها مناقشة الأمور المتعلقة بسير العمل ومتطلبات واحتياجات أعضاء هيئة التدريس، كما تم بحث عدد من الملفات والقضايا العالقة، والامور المالية المتعلقة بصرف مستحقات الاضافي للأساتذة، اضافة لبحث سياسة القبول بالكليات وعملية التسجيل والجداول الدراسية والمجاميع الطلابية داخل الشعب الدراسية.

وقال د. الهيفي أن اللقاء كان مثمرا ولمسنا من د. الكندري نية صادقة للتعاون مع الرابطة في حل كافة القضايا العالقة التي تخص أعضاء هيئة التدريس، مشيرا إلى أن رئيس الرابطة د. سليمان السويط ثمن للدكتورة الكندري حسن استقبالها لوفد الرابطة، واعتبر هذا اللقاء مهما ليجمع ممثلي الهيئة التدريسية بالمدير العام وقيادات الهيئة لبحث أهم القضايا التي تشغل بال الهيئة التدريسية، مشيدا باللقاء وما شهده من تجاوب كبير من قبل د. الكندري وتفاهم في وجهات النظر بين الجانبين.

وأشار د. الهيفي إلى أن د. الكندري أكدت للرابطة خلال اللقاء حرصها على مثل هذا الاجتماع في إطار التواصل مع الرابطة ومتابعة المستجدات، وقد رحبت بوفد الرابطة وقدمت لهم التهاني بمناسبة فوزهم بثقة زملائهم أعضاء هيئة التدريس لتمثيلهم بمقاعد الرابطة والدفاع عن مصالحهم، متمنية لهم السداد والتوفيق في خدمة أعضاء هيئة التدريس والارتقاء بكليات الهيئة، كما أكدت أن إدارة الهيئة تمد يد التعاون مع الرابطة للنهوض بهذا الصرح الأكاديمي الكبير وحل كافة القضايا العالقة بما يحقق الاهداف المرجوة وفق الاجراءات والضوابط المنظمة للعمل بالهيئة.

وبين د. الهيفي أن نائب المدير العام للشئون الإدارية والمالية م. حجرف فلاح الحجرف أكد لوفد الرابطة أنه جاري التنسيق مع الجهات المعنية بوزارة المالية للاهتمام بالمواضيع المتعلقة بمخصصات أعضاء هيئة التدريس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock