جامعة الكويت

‎تنفيذ تجربة تمرين إخلاء وهمي بمبنى إدارة مطبعة الجامعة بموقع الشويخ

ذكر مدير إدارة الأمن والسلامة بجامعة الكويت خالد الياقوت أنه انطلاقاً من حرص إدارة الأمن والسلامة لنشر الثقافة الأمنية والسلامة الوقائية داخل الحرم الجامعي ورفع مستوى الوعي بإجراءات السلامة ومواجهة المخاطر والمتضمنة تمارين الاخلاء.

فإن إدارة الأمن والسلامة ممثلة في لجنة الطوارئ المشكلة بقرار أمين عام الجامعة رقم (877) ومن خلال التعاون والتنسيق مع إدارة مطبعة الجامعة قامت بالإعداد والتجهيز لهذا الإخلاء الذي تم اليوم الثلاثاء الموافق 12/12/2017 بمبنى إدارة مطبعة الجامعة بموقع الشويخ.

وكان الهدف من هذا التمرين هو تدريب العاملين بإدارة المطبعة على كيفية التعامل مع الأحداث الطارئة التي قد تحدث لا قدر الله وكيفية إخلاء المباني من شاغليها أثناء حالات الحريق والأحداث الطارئة الأخرى مع المحافظة على الأرواح والممتلكات.

وتقدم الياقوت بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لإدارة مطبعة الجامعة لإيمانهم بأهمية تعزيز ثقافة السلامة العامة في الحرم الجامعي وتعاونهم الواضح والملموس بهذا الخصوص، علماً أنه قد تم الإبلاغ عن اندلاع حريق بمبنى إدارة مطبعة الجامعة في الساعة العاشرة صباحاً وقد تم إخلاء عدد (32) موظف من المبنى في وقت مدته 4 دقائق و23 ثانية، آملين أن تكون قد وصلت رسالة الإخلاء وهي نشر ثقافة التعامل في حالات الطوارئ والإخلاء الجماعي، متمنين السلامة للجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock