وزارة التربية

«الأعلى للتخطيط» يدعو «التربية» للمشاركة في جلسة «السياسات العامة»

دعا المجلس الأعلى للتخطيط والتنمية وزارة التربية إلى المشاركة في الجلسة الحوارية لمركز الكويت للسياسات العامة، حول دور الأوساط الأكاديمية في إعداد السياسات العامة المستندة إلى الأدلة.

وقال الأمين العام للمجلس الأعلى للتخطيط والتنمية د. خالد مهدي، في كتاب وجهه إلى وكيل وزارة التربية د. هيثم الأثري، وحصلت «الجريدة» على نسخة منه، «نود الإفادة بأن الأمانة العامة للمجلس الأعلى للتخطيط والتنمية بصدد عقد محاضرة حول دور الأوساط الأكاديمية في إعداد السياسات العامة القائمة على الأدلة، والتي تستضيف مدير معهد عصام فارس للسياسات العامة والشؤون الدولية في الجامعة الاميركية ببيروت د. طارق المتري».

وأشار د. مهدي إلى أن الجلسة تهدف إلى إثراء النقاش حول أهمية تعزيز الشراكات مع الأوساط الاكاديمية، بهدف تطوير السياسات العامة، وكيف يمكن للبحوث الاكاديمية أن توثر على السياسات.

وبين انه سيتم تسليط الضوء على دور الجامعات والأوساط الاكاديمية في تشجيع زيادة اعتماد السياسات العامة القائمة على الادلة، مضيفا أن الجلسة ستعقد 21 الجاري، في مقر الأمانة العامة للمجلس الاعلى للتخطيط، داعيا التربية إلى ترشيح اثنين من موظفيها من ذوي الخبرة للمشاركة في الجلسة.

الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock