التطبيقي

مسابقة “رواد المستقبل ريادة… وابتكار” في التطبيقي

بالتنسيق مع عمادة كلية الدراسات التكنولوجية قام فريق عمل المسابقة الطلابية “رواد المستقبل.. ريادة وابتكار” والتي تتبع عمادة شئون الطلبة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالتعاون مع برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة بزيارة كلية الدراسات التكنولوجية بحضور كل من الدكتور / راشد العجمي ، مساعد العميد للشئون الطلابية- بنات والدكتور / طلال الزنكي ، مساعد العميد للشئون الطلابية- بنين وأعضاء هيئة التدريس في الكلية بالإضافة الى رواد الجمعيات العلمية.

من خلال الاجتماع تم شرح طريقة المسابقة وآلية التسجيل للحضور من قبل فريق العمل. ثم قام الحضور بطرح بعض المقترحات المهمة لتطوير آلية العمل.

هذا ويتقدم الدكتور / قيس مجيد مدير برنامج الابتكار وريادة الأعمال الوطنية في عمادة شئون الطلبة بجزيل الشكر والامتنان لعميد كلية الدراسات التكنولوجية الدكتور عبدالله المزروعي والعمداء المساعدين- بنين / بنات على مبادرتهم واهتمامهم للمشاركة في المسابقة والذي بدوره يساهم في تطوير وتنمية مخرجات الهيئة ويعمل على تحقيق أهدافها المرتبطة بسياسة الدولة للتنمية البشرية من خلال فتح آفاق كثيرة للعمل الحر وخلق فرص وظيفية للشباب الكويتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock