طلبتنا في الخارج

«AUM» تفوز على «ACM» في بطولة كرة القدم

فاز فريق جامعة الشرق الأوسط الأميركية (AUM) للطلاب في المباراة الافتتاحية لبطولة الجامعات الخاصة لكرة القدم بنتيجة 2–0، على كلية الشرق الأوسط الأميركية (ACM)، على ملعب “AUM”.

وأفادت جامعة الشرق الاوسط الاميركية، في بيان صحافي أمس، بأن البطولة تستمر خلال شهري أكتوبر ونوفمبر، ويتنافس فيها ست جامعات خاصة، في طليعتها حامل اللقب لعام 2016 فريق AUM.

وبينت ان “AUM” تستضيف رسميا جميع مباريات البطولة لأنها تملك الملعب الجامعي الوحيد في الكويت الحائز على شهادة أعلى مقاييس الاعتماد والجودة العالمية (FIFA Certificate) من قبل منظمة الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA، مع مدرجات تتسع لـ3700 متفرج.

من جهته، قال مدير المركز الرياضي في جامعة الشرق الأوسط الأميركية نظير الديري إن الجهاز الفني للفريق يتبع منهجا محددا في التدريب، يرتكز على التمرين النفسي والجسدي والعمل الجماعي ضمن الفريق الواحد، مبينا ان لاعبي فريق AUM يتمتعون بمهارات وقدرات عالية تمكنهم من المنافسة على مستوى رفيع.

وشدد الديري على أهمية دور المدربين الذين يحرصون بشكل دائم على تثبيت ورفع معنويات أعضاء الفريق، متوجها بالشكر الى كل من ساهم في دعم وإنجاح الفريق بدءا من الإدارة والمدربين والطلاب الذين رفعوا اسم AUM والكويت عاليا.

جدير بالذكر ان فوز فريق AUM بكأس دوري T5B) Tournament of 5 Ballons) في فرنسا عام 2017 شكل تحديا جديدا للاعبين، كما رفع معنويات الفريق الذي يسعى اليوم إلى تقديم أداء أفضل بهدف تكرار السيناريو نفسه، من خلال تحقيق اللقب المحلي، والمشاركة في بطولات دولية.

واضافت الجامعة انها تسعى الى تشجيع طلابها على الانخراط في الفرق والنشاطات الرياضية بشكل مستمر، من منطلق “العقل السليم في الجسم السليم”، خصوصا أن الثقافة الرياضية تدخل في صلب الفلسفة التعليمية للجامعة.

واوضحت ان “AUM” توفر فرصا مختلفة لطلابها للمشاركة في فعاليات رياضية محلية ودولية، ما يصقل مواهبهم، لاسيما ان النشاط الرياضي، بالموازاة مع التحصيل العلمي، يسهم في تنمية جوانب شخصية الطلاب وفي نجاحهم بالمستقبل.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock