جامعة الكويت

«تنفيذية الاتحاد» توقع مذكرة تفاهم مع «إعادة الهيكلة»

أعلن الأمين العام للهيئة التنفيذية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت، م. فلاح العجمي، توقيع مذكرة تفاهم مع برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة، للتعاون المشترك بينهما، في ضوء أهداف الاتحاد، باعتباره منظمة نقابية طلابية هدفها خدمة الطلبة الكويتيين الدارسين في الداخل والخارج، ودعمهم بشتى السبل، لمواصلة مشوارهم الدراسي، وتهيئة البيئة المناسبة لهم للتحصيل العلمي.

وأوضح العجمي في تصريح صحافي، أمس، أن التواصل بين الهيئة التنفيذية و”إعادة الهيكلة” كان ممتدا طوال الفترة الماضية، للتوصل إلى صيغة مشتركة للتنسيق بشأن أهداف الهيئة، وما يسعى إليه البرنامج من دعم وتنمية قدرات ومهارات العمالة الوطنية للعمل في القطاع الخاص، وتشجيع الشباب الكويتي للعمل في الجهات غير الحكومية، بما يؤدي إلى حُسن استخدام الفرص المتاحة وتنميتها وتهيئتها لاستقطاب العمالة الوطنية، لحثها على العمل في القطاع الخاص، ومتابعة إعانة ومكافأة الخريجين من طلبة الجامعة، والطلبة الخريجين من الجامعات في الخارج.

وبيَّن أن توقيع المذكرة كان بحضور الأمين العام لـ”إعادة الهيكلة” فوزي المجدلي، وممثلي الاتحاد- فرع مصر؛ رئيس الهيئة الإدارية صالح العازمي، ونائب الرئيس فهد المطيري، ومن فرع أيرلندا أمين الصندوق محمد العجمي.

ولفت العجمي إلى أن أهم ما شملته مذكرة التفاهم؛ قيام “إعادة الهيكلة” بتقديم ومشاركة ودعوة اتحاد طلبة الكويت في الفعاليات المنظمة من البرنامج بالكويت وخارجها، من ندوات ومحاضرات ومعارض، والتنسيق مع الاتحاد بشأن تقديم حملة إعلامية توعوية لتسويق برنامج الإرشاد الوظيفي.

المصدر:

الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock