قسم السلايدشو

(كيبكو) الكويتية تعلن اسماء الفائزين بجائزتها لتمكين ودعم المشاريع الشبابية

علنت اللجنة المنظمة لجائزة شركة مشاريع الكويت القابضة (كيبكو) لتمكين ودعم مشاريع الشباب فوز موقع (بيمز) التعليمي المتخصص في تقديم الدورات الاكاديمية لطلبة الجامعات بالنسخة الثالثة من الجائزة.

وقالت (كيبكو) في بيان صحفي اليوم الاربعاء ان عضو مجلس ادارة الشركة السفير عبد الله بشارة قام بتسليم الجائزة للفائزين على هامش فعاليات اليوم الثاني من مؤتمر تمكين الشباب الذي يختتم فعالياته اليوم.

واوضحت ان موقع (اورددر دوت كوم) فاز بالمركز الثاني بينما احتل موقع (يهالوه دوت كوم) المركز الثالث في الجائزة التي تعد ثمرة للتعاون المشترك مع مؤتمر تمكين الشباب.

وذكرت انها تقدم حزمة من الخدمات للفائزين بالجائزة تصل قيمتها ل100 الف دولار امريكي تشمل مجموعة من الاستشارات المالية والاستراتيجية والتشغيلية ودراسات السوق والتأمين وخدمات اعلانية.

وافادت بأن الفائز بالمركز الاول لهذا العام حصل على جائزة نقدية قيمتها 15 ألف دولار امريكي فيما حصل الفائز بالمركز الثاني على 10 آلاف دولار والثالث خمسة آلاف دولار.

واشارت الى ان موقع (بيمز) لمؤسسيه يوسف الحسيني وبدر الرشيد يعد منصة على شبكة الانترنت تعمل على ربط الطلاب مع اساتذتهم وتتيح فرصة تقديم المحاضرات عبر الشبكة العنكبوتية.

واوضحت ان موقع (اورددر دوت كوم) لمؤسسيه ناصر القطامي ومحمد المجادي ومحمد الخزعل يعمل على الربط بين المطاعم وموردي المواد الغذائية في الكويت ويهدف لتعزيز الشفافية وتقليل التكاليف وتحقيق ادارة اكثر سلاسة لقطاع المطاعم.

وبشأن موقع (يهالوه دوت كوم) لمؤسسيه فهد المنيس وفهد المتن قالت (كيبكو) في بيانها انه يعمل على توفير فرصة استئجار مجموعة واسعة من المنتجات التي تلبي احتياجات الاطفال والحفلات والمناسبات الخاصة بهم.

من جانبها قالت المدير التنفيذي لاتصالات المجموعة في (كيبكو) ايمان العوضي وفقا للبيان ان المبادرين من الشباب بلغوا مستويات غير مسبوقة من النجاحات في العديد من المجالات لافتة الى ان موقع (اجار اون لاين) الحائز على جائزة المجموعة في نسختها الاولى تمكن من توسيع نطاق اعماله في المنطقة فيما حصل موقع (مقاولات دوت كوم) الفائز بجائزة العام الماضي حصل على التمويل اللازم لنقل المشروع الى مستوى اعلى.

بدوره اعرب رئيس اللجنة المنظمة لمؤتمر تمكين الشباب علي الابراهيم وفقا للبيان عن الفخر بالتعاون مع شركة مشاريع الكويت القابضة في تنظيم هذه الجائزة السنوية مشيدا بدور الشباب الذين اثبتوا حبهم للعمل الذي يقومون به والتزامهم بمواصلة مواجهة التحديات بغية تنمية اعمالهم.

وانطلق مؤتمر تمكين الشباب السنوي في نسخته السادسة اول من امس تحت رعاية سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح بحضور رواد الاعمال الشباب والشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة للاستفادة من تجارب قادة الاعمال العالميين المتحدثين في المؤتمر. (كونا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock