طلبتنا في الخارج

العجمي: لقاؤنا مع جامعة مونبلييه ٣ كان مثمراً للغاية

إلتقى وفد من الهيئة الإدارية بالإتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع فرنسا و الدول المجاورة من الدول الغير ناطقة بالإنجليزية بمسؤولين جامعة مونبلييه ٣ في اطار اللقاء السنوي للإتحاد بالإدارة الجامعية .

و في ذات السياق صرح عيد مانع العجمي رئيس اللجنة الطلابية بالإتحاد بأن الهيئة الإدارية قد حرصت على التواجد في هذا اللقاء لما له من أهمية بالغة للطلبة الكويتيين الدارسين بالجامعة خصوصاً بعد قرار جهاز الإعتماد الأكاديمي بإلغاء الإعتراف بجامعة مونبلييه بول فاليري التي خرجت العديد من الطلبة الكويتيين منذ مطلع الثمانينيات .

و أوضح العجمي بأن الهيئة الادارية قد إلتقت بالسيدة انيه موتارد مديرة جامعة مونبلييه ٣ ، و حيث تم طرح العديد من المواضيع التي تخص الطلبة الكويتيين بعد إلغاء الإتفاقية مع وزارة التعليم العالي متمثلة بالمكتب الثقافي و التي كانت تتضمن فصول تقوية و تسهيل قبول الطلبة الكويتيين الراغبين بالدراسة في الجامعة ، كما أكدت السيدة موتارد بأن الجامعة لن تغير من تعاملها مع الطلبة الدارسين بعد إلغاء الإتفاقية ، و أن أبدت إستعداد الإدارة الجامعية للتعاون مع الإتحاد حرصاً على مستقبل الجموع الطلابية الدارسين بالجامعة . 

و ختم العجمي بالشكر الجزيل لإدارة جامعة مونبلييه ٣ على حرصها الشديد على الطلبة الكويتيين ، مؤكداً حرص الهيئة الإدارية على مصلحة الطلبة ، و أن الإتحاد لن يتوانى أبداً عن حقوق الطلبة .
— 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock