الجامعات الخاصة

تأهل طالبة في قسم الفنون بالجامعة الأمريكية لنهائيات «Adobe»

تأهلت شيخة العفان في الجامعة الأمريكية بالكويت إلى نهائيات مسابقة تصميم Adobe لعام 2017 من بين 642 طالباً وطالبة متأهلاً للمرحلة النهائية من مجموع 2444 مشاركاً.

وقد قدمت العفان وهي طالبة في قسم الفنون والتصميم الجرافيكي تصميمها المؤلف من ثلاثة بوسترات، يمثل كل بوستر تفسيرها للصور المرتبطة بتقاليد منطقة الخليج، والتي ابتكرته في فصل التصوير الرقمي مع البرفيسورة جو ون لي، بروفيسور مساعد في قسم الفنون والتصميم الجرافيكي.

وتعتبر جائزة التصميم من أهم الجوائز الرائدة في مجال مسابقات التصميم الرقمي، وينظمها Adobe Systems Incorporated برعاية مؤسسات معترف بها للتصميم العالمي مثل مجلس التصميم الدولي، وسوف يتم عرض مجموعة البوسترات للطالبة العفان، والتي أطلقت عليها اسم ثقافة الخليج، في معرض التصميم الجرافيكي برعاية رئيس الجامعة الأميركية في الكويت لعام 2017.

يذكر أن الجامعة الأمريكية في الكويت هي أول جامعة خاصة للعلوم الإنسانية والآداب الحرة، وقد وضعت الجامعة معاييرها التربوية والثقافية والإدارية بناء على النموذج التربوي المتبع في الجامعات والكليات في الولايات المتحدة، وترتبط الجامعة في الكويت باتفاقية تفاهم وتعاون مع كلية دارتموث الأميركية وهي جامعة تربوية خاصة للتعليم العالي تأسست في العام 1769.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock