أخبار منوعة

محمد الشايع يستضيف عميد كلية كينيدي في جامعة هارفورد

استضاف محمد عبد العزيز الشايع، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة محمد حمود الشايع، البروفيسور دوغلاس إيلمندورف، عميد كلية كينيدي للدراسات الحكومية في جامعة هارفارد، على مأدبة عشاء أقامها على شرفه، ودعا إليها عدة شخصيات دبلوماسية وحكومية ورجال أعمال كويتيين.

ويُعد البروفيسور دوغلاس إيلمندورف أحد خبراء الاقتصاد المعروفين، وكان أستاذا في جامعة هارفارد، كما شغل منصب رئيس مكتب الميزانيات في الكونغرس الأميركي.ويشغل محمد عبد العزيز الشايع عضوية مجلس القيادة العامة في كلية كينيدي في جامعة هارفارد. وتأتي زيارة البروفيسور إيلمندورف لتقوية العلاقات مع الشركات والمؤسسات التجارية في المنطقة.

كما حضر مأدبة العشاء كل من السفير الأميركي لدى الكويت لورانس سيلفرمان، والسفير التركي لدى الكويت مراد تامير، ومدير جامعة الكويت الدكتور حسين الأنصاري.

الحضور على شرف الضيف البروفيسور دوغلاس إيلمندورف، عميد كلية الدراسات الحكومية في جامعة هارفارد: أيمن الشايع، الرئيس التنفيذي لشركة الشايع للتجارة، وهيلاري رنتيسي، مديرة مبادرة الشرق الأوسط (MEI) في مركز بيلفر للعلوم والشؤون الدولية في كلية كينيدي للدراسات الحكومية في جامعة هارفارد، والدكتور حسين الأنصاري، مدير جامعة الكويت، والبروفيسور إيلمندورف، ومحمد الشايع، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة محمد حمود الشايع، والسفير لورانس سيلفرمان، السفير الأميركي لدى الكويت، وطارق السلطان، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة شركة أجيليتي، والسفير مراد تامير، السفير التركي لدى الكويت، وجيدو دي وايلد، نائب الرئيس الأول والمدير الإقليمي لسلسلة ماريوت العالمية في الشرق الأوسط، وكاثي كويل، مديرة علاقات الطلبة وتطوير الموارد، وفهد أبو شعر، المدير الإقليمي والمدير العام لشيراتون الكويت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock