جامعة الكويت

قائمة الجامعة تترشح لانتخابات صندوق الضمان

  
الماجد: ندعو موظفين الجامعة المشاركة في الانتخابات 

 
اعلن مرشح قائمة الجامعة أحمد الماجد من ادارة الأمن والسلامة عن خوض انتخابات جمعية صندوق الضمان الاجتماعي في جامعة الكويت لعام 2016 مع المرشحين هند الشايجي من كلية الهندسة والبترول وأنور الطبطبائي من كلية الشريعة وشايج الشايجي من عمادة شئون الطلبة .

وقال الماجد انه يوم الاثنين الموافق 25/4/2016 ستقام الانتخابات في موقع الخالدية بالجامعة، داعياً موظفين الجامعة التابعين لصندوق الضمان المشاركة في الانتخابات المقبلة والتصويت لمن يرونه الاصلح والانسب لتمثيلهم، للدفاع والمساهمة في زيادة انتاجية صندوق الضمان الاجتماعي.

وذكر الماجد ان الصندوق عبارة عن صندوق اجتماعي يشكل من خلال ارادة عامة تعبر عن فئات مهنية تعمل تحت مظلة جامعة الكويت . بمعنى ان الصندوق كيان تكافلي مستقل يتمتع بنظام خاص وله ميزانيته المستقلة عن ميزانية الجامعة وله حساباته المصرفية المفتوحة باسمه ( صندوق الضمان الاجتماعي للعاملين بجامعة الكويت ) كما ان جميع ميزانيات الصندوق السنوية تعتمد من الجمعية العمومية للصندوق بعد ان يتم التدقيق عليها من قبل مكتب تدقيق محاسبي معتمد ذي مرجعية دولية.

ولفت الى أن هدف هذا الصندوق يأتي لتنمية ودعم العلاقات الانسانية والاجتماعية بين الموظفي والمساهمة في تفعيل أداء الخدمات الاجتماعية والمالية والترفيهية للموظفين واسرهم، وتقديم العون المالي للموظفين أو اسرهم في الظروف الخاصة التي تقع عليهم .

واوضح الماجد ان القائمة تسعى على المواصلة في خلق وتأصيل روح التكافل والتراحم الانساني والاجتماعي بين شتى شرائح العاملين بالجامعة ، و تحمل أعباء ومسئوليات تجاوزت مقدرة الفرد وحده وذلك من خلال تنظيم وتجميع أجزاء بسيطة من الدخل الشهري توجه لأصحاب الحاجة من الموظفين أو اسرهم دون التعرض لأي شكل من اشكال المس بالكرامة وعزة النفس وهذا يأتي من صميم عمل صندوق الضمان الاجتماعي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock