جامعة الكويت

«الجمعيات العلمية» ناقشت آلية سير الانتخابات الطلابية

المانع: «جامعتي وطن»… شعار الانتخابات

عقدت اللجنة العليا للإشراف على انتخابات الجمعيات العلمية في جامعة الكويت للعام النقابي 2022/ 2023، اجتماعاً تنسيقياً مع المديرين الإداريين في مختلف كليات الجامعة لتحديد سير عمل الانتخابات الطلابية في مختلف الكليات بمقر العمادة أمس الأول.
وناقش الاجتماع اختيار أماكن الاقتراع والفرز التي ستُجرى فيها الانتخابات مع الحرص على اختيار الأماكن المناسبة التي تتسع للأعداد الكبيرة من الطلبة المقترعين.
واستمع القائم بأعمال عميد شؤون الطلبة بجامعة الكويت د. سامي الدريعي خلال الاجتماع لاقتراحات وأفكار ممثلي الكليات، وسيتم النظر في إمكانية تطبيقها في الانتخابات هذا العام حرصا على راحة الطلبة ونجاح العرس الطلابي. وشدد الدريعي على أهمية التنسيق بين اللجنة العليا للانتخابات والمديرين الإداريين والمسؤولين في مختلف الكليات، ومتابعة الانتخابات والمحافظة على سيرها لتحقيق الأهداف المرجوة في هذا العرس الطلابي.

من جانبه، قال القائم بأعمال العميد المساعد للخدمات الطلابية في عمادة شؤون الطلبة د. عادل المانع إن العمادة اتخذت «جامعتي وطن» شعارا لها في انتخابات الجمعيات العلمية المقبلة.
وأشار إلى أن «الشعار يعتبر رسالة إلى جميع القوائم المشاركة في العملية الانتخابية بضرورة التعايش في مختلف فئات الجامعة لأنها تعتبر مكونا رئيسيا لهم، ويجب المحافظة عليه من قبل الطلبة عبر الالتزام باللوائح والنظم الجامعية».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock