قسم السلايدشوطلبتنا في الخارج

قائمة التجمع الطلابي تتقدم بشكوى ضد لجنة إدارة انتخابات «اتحاد مصر»

بعد إعلان نتائج فوز قائمة الفكر الطلابي في انتخابات الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع مصر، قدمت قائمة التجمع الطلابي طعنا على نتائج الانتخابات، كما تقدمت بشكوى رسمية ضد لجنة إدارة الانتخابات المقامة في مصر، لإشرافهم على تنظيم الانتخابات التي عقدت مؤخرا.
وأفادت قائمة التجمع الطلابي، في بيان صحافي أمس، بأن نتائج الانتخابات حصل فيها تعد واضح على كل مبادئ الديموقراطية بتلاعب واضح في صناديق الاقتراع، وعملية الاقتراع التي بدأت في 4 مقرات مختلفة بمصر، موزعة على النحو الآتي: لجنة الطلاب بالقاهرة، لجنة الطالبات بالقاهرة، لجنة الطلاب بالإسكندرية، لجنة الطالبات بالإسكندرية.
وتابعت: “ان عملية الاقتراع في لجنة الطلاب بالإسكندرية بدأت وسط عدم تنظيم واضح من قبل اللجنة المشرفة، وحصلت حالات إغماء بين الطلاب، وتزاحم في اللجنة، وبعد إيقافها تم نقل صندوق الاقتراع إلى قاعة مجاورة بحجة التزاحم، واستمرت عملية الاقتراع حتى الثامنة مساء دون غيرها من المقرات، وبعد تحديد ساعة للانتخاب ظهر صندوق آخر بالقاعة لم يتم فحصه من قبل مندوبي القائمة”.
وأضافت: “أما في لجنة الطلاب بالقاهرة فإنه بعد اتفاق مندوبي القائمة على كشف لجنة الاستكمال، وكان العدد فيه لا يتجاوز 150 طالبا، تم تسجيل أكثر من 200 اسم يدويا في يوم الانتخابات، بعد غلق باب تسجيل الجمعية العمومية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock