الجامعات الخاصةقسم السلايدشو

د. خالد البقاعين : امتحانات «الكويت للعلوم» تنطلق حضورياً غداً

«تقليص الأعداد في القاعات وتجهيز فصول بسعة عالية»

 

أعلن رئيس كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا د. خالد البقاعين عقد الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول اعتباراً من الغد حتى 16 الجاري، وستكون حضورياً وسط تطبيق إجراءات مشددة لحماية الطلبة خلال الفترة المقبلة.
وقال البقاعين أمس، إن الإجراءات المشددة تتضمن تجهيز قاعات للاختبارات تتسع لـ 600 مقعد، وتحقيق التباعد الاجتماعي، فضلاً عن حصر أعداد الطلبة بألا يزيد عدد المختبرين في اليوم الواحد على 300 طالب وطالبة موزعين على 6 قاعات ولا يزيد عدد المختبرين على الـ60 طالباً في كل قاعة دراسية».
وذكر أن الكلية ستطبق إجراءات حازمة في هذه الفترة، بحيث لا يسمح بدخول أي موظف في الكلية إلا بوجود شهادة تطعيم أو شهادة PCR، كما سيتم منع أي شخص من دخول الجامعة خلال فترة الاختبارات غير الطلبة والأساتذة».
وبيّن أن الطلبة المصابين سيتم تأجيل اختبارتهم لما بعد فترة الاختبارات النهائية بعشرة أيام، ثم يتم عقد الاختبارات الخاصة بهم، على أن تكون فترة تكميلية».
ولفت إلى أنّه «في حال زيادة أعداد الإصابات خلال الفترة الزمنية المقبلة التي تتزامن مع الفصل الدراسي الثاني، وعدم الاستقرار بالوضع الصحي ستتواصل الكلية مع الأمانة العامة لمجلس الجامعات الخاصة للنظر بالقرارات التي ستكون لمصلحة سير العملية التعليمية للطلبة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock