طلبتنا في الخارجقسم السلايدشو

إعادة تشكيل الهيئة الإدراية لـ«اتحاد طلبة مصر» برئاسة العجمي

 

• المعضادي : المطيري نائباً له.. والعتيبي أميناً للصندوق

 

 

أعلن أمين سر الهيئة الإدراية في الاتحاد الوطني لطلبة جمهورية مصر العربية احمد المعضادي، عن تشكيل الهيئة الادراية للعام النقابي 2021-2022 برئاسة عبدالله حمد العجمي، واختيار نواف حزام المطيري نائباً للرئيس.
وأشار المعضادي في تصريح صحافي إلى أن التشكيل الإداري للاتحاد اختار ناصر منيف العتيبي أميناً للصندوق، وأحمد سعود المعضادي أميناً للسر، وفهد ناصر الرشيدي نائب الرئيس للشؤون الإدراية، وأحمد صالح العنزي نائب الرئيس للشؤون الطلابية، وطلال مزيد الظفيري نائب الرئيس لشؤون المقر، وبندر علي العجمي الأمين العام والناطق الرسمي.
وتابع المعضادي، «أن التشكيل الاداري اختار أيضاً أنمار عبدالعزيز المغربي نائباً للرئيس لشؤون الطالبات، وصلاح خالد العازمي وثامر خميس البذالي وعلي أحمد تقي وعبداللطيف يعقوب الكندري أعضاء بالهيئة الإدارية».

وأشار الشمري إلى أن إعادة تشكيل الهيئة الإدارية جاء بعد اجتماع الهيئة الإدراية واستناداً إلى القرار الصادر من الهيئة التنفيذية في فبراير الماضي بشأن تكليف بعض الهيئات الإدارية لفروع الاتحاد بالاستمرار في مباشرة أعمالها لمدة سنة نظراً للظروف الصحية التي يمر بها العالم أجمع.
وأضاف الشمري أن أبواب الاتحاد مفتوحة لخدمة جميع الطلبة وتحقيق جميع مكتسباتهم ومطالبهم على أرض الواقع، متمنياً التوفيق والسداد لجميع أعضاء الهيئة الإدراية في مساعدة الطلبة.
ومن جانب آخر، أضاف أن المكتب الثقافي في القاهرة قام برفع عدد المناديب المعتمدي لدى اتحاد الطلبة من 21 إلى 34 مندوب يخدمون الطلبة، وجاء ذلك بالتنسيق مع رئيس المكتب الثقافي في القاهرة د. أحمد رشيد المطيري.
المصدر:
الجريدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock