الجامعات الخاصةقسم السلايدشو

«بوكسهل»: ورش عمل لطالبات الثانوية

 

 

تنظم كلية بوكسهل الكويت سلسلة من ورش العمل المجانية عن بعد لطالبات الثانوية العامة بالتنسيــــق مــع وزارة التربية، وتأتي هذه الورش من ضمن مبادرات الكلية على تشجيع الطالبات على استخدام وقتهن في أنشطة تثقيفية ومفيدة.

وتتناول الورش عدداً من المواضيع الأكاديمية والعلمية، حيث نظمت أول ورشة عمل بعنوان «اجتياز اختبار القدرات للجامعات في اللغة الانجليزية» والتي كانت خلال شهر يناير عبر منصة «تيمز» الإلكترونية وشارك فيها أكثر من 50 طالبة من مختلف المراحل الدراسية ومختلف الثانويات.

وقد استمتعت الطالبات بتمارين تفاعلية مختلفة تساعدهن على تقوية لغتهن في مهارات الكتابة والقراءة والمحادثة قد علقت المحاضر المسؤول عن تلك الدورة د.أرزو حراف قائلة: «لقد استمتعت شخصيا بإعطاء هذه الورشة، وسعدت بالإقبال الكثيف على حضورها والمستوى الأكاديمي الرفيع التي أظهرته الطالبات».
وأضافت: «ان الدراسة عن بعد هي من اهم التحديات التي يواجهها الطالبات في هذه الفترة لذا نحن كهيئة تدريسية في كلية بوكسهل الكويت نحرص على تكييف البرامج الأكاديمية والتنويع في وسائل التقييم وجعل المحتوى العلمي أكثر تفاعلي للتأكد من توصيل المعلومة للطالبة في أكثر فعالية ممكنة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock