غير مصنف

معرض kilaw market في كلية القانون الكويتية العالمية

أشاد د. صالح العتيبي العميد المساعد لشؤون الطلبة في كلية القانون الكويتية العالمية بالجهود التي تم بذلها لتنظيم معرض kilaw market الذي أقامته رابطة الطلبة في الكلية ضمن سلسلة الأنشطة التي شهدتها الكلية بمناسبة احتفالات الكويت بالعيد الوطني وذكرى التحرير.

 

د. صالح العتيبي خلال جولته في المعرضد. صالح العتيبي خلال جولته في المعرض

جاء ذلك بعد الجولة التي قام بها د. العتيبي مع عدد من أعضاء هيئة التدريس على الأجنحة المشاركة في المعرض والتي بلغ عددها حوالي 70 جناحا تنوع ما عرضه المشاركون فيها بين المأكولات والعصائر والحلويات والأشغال اليدوية والألبسة الجاهزة والإكسسوارات واللوحات التشكيلية والمنتجات التراثية، وشكر د. العتيبي أعضاء الهيئة الإدارية لرابطة الطلبة على ما يبذلونه من جهود واضحة خدمة للطلبة من مختلف النواحي التي تساهم في تحصيلهم العلمي وتنمية قدراتهم الشخصية ومواهبهم.

وبدورها شكرت رئيسة الهيئة الإدارية لرابطة الطلبة الطالبة زينب المنصوري د. صالح العتيبي على مواكبته الدائمة لمختلف الأنشطة التي تنظمها الرابطة من ندوات ومعارض واحتفالات على مدار العام الجامعي وبالمناسبات الوطنية، وتشجيعه لهم في تكثيف الفعاليات الثقافية التي تنمي القدرات التي يحتاجها طلبة الكلية اليوم وفي المستقبل بعد تخرجهم وخوضهم غمار الحياة المهنية، ومساهمته في حل أي مشكلة تواجه الطلبة بروح إيجابية.

من جهته قال نائب رئيس الرابطة عبدالله الكندري إن معرض kilaw market شهد الكثير من الفعاليات منها أمسية شعرية ولعبتي Bubble football و Sky lantern وعرض للألعاب النارية وسوى ذلك من فعاليات استقطبت أعدادا كبيرة من الطلبة الذين تجولوا في أرجاء المعرض وتسوقوا من المنتجات المعروضة، وتقدم الكندري بالشكر لجميع من ساهم في إنجاح المعرض من طلبة ومشاركين واللجان التي نظمت المعرض والامسية الشعرية، واكد بأن رابطة طلبة كلية القانون مستمرة في العطاء ومساعدة الطلبة واقامة الانشطة المفيدة.

2.	لقطة عامة لمعرض kilaw market2. لقطة عامة لمعرض kilaw market

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock