الجامعات الخاصة

‫8 فرق من «AUM» شاركت في مسابقة الثقافة العامة‬

نظمت جامعة الشرق الأوسط الأميركية ««AUM» للمرة الأولى مسابقة أسئلة عامة في مركزها الثقافي من إعداد قسم الفنون الليبرالية وبالتعاون مع كلية الهندسة والتكنولوجيا وكلية إدارة الأعمال.

وتضمنت المسابقة مشاركة 8 فرق من مختلف الكليات في الجامعة، حيث أتيح للطلاب فرصة اختبار ثقافتهم العامة في إطار تنافسي من خلال الإجابة عن أسئلة متعلقة بموضوعات مختلفة كالتاريخ والرياضة والصحة والموسيقى والرسم والأدب الإنجليزي وغيرها.

وتعتبر هذه المسابقة التي تنسجم مع فلسفة «AUM» التعليمية من الأحداث المهمة التي تحفز الطلاب على تقديم أداء أكاديمي أفضل وتحمل المسؤولية والعمل الجماعي المنظم من منطلق الفريق الواحد، وتشجعهم على المطالعة وتدفعهم للاهتمام بمواضيع مختلفة، كما تساهم في دعم التواصل بين الطلاب والجهاز التعليمي من خلال مشاركة الأستاذة لخبراتهم المكتسبة مع المشاركين.

وفي حين تعد إحاطة الطلاب بوسائل مختلفة لاكتساب المعرفة من أفضل الممارسات التعليمية، أكد أحد الطلاب المشاركين أن المسابقة كانت تجربة فريدة جعلت من الدراسة وسيلة ممتعة لتحقيق هدف معين مع أنها تطلبت الكثير من التحضير.

وبعيدا عن أساليب التدريس التقليدية، تواصل «AUM» تطوير الطرق التعليمية التي تنتهجها لتقديم تجربة تربوية ريادية لطلابها، كما تسعى من خلال النشاطات الثقافية والاجتماعية والصحية والرياضية المتنوعة التي توفرها إلى إعداد جيل مثقف يتمتع بقدر عال من الوعي والإدراك في جوانب حياتية مختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock