التطبيقي

‫المضف: إقبال كبير من خريجي الثانوية على «التطبيقي»‬

استقبل مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د.علي المضف جموع المهنئين من كوادر الهيئة بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد وحضر الاستقبال كل من نواب المدير وعمداء الكليات والمعاهد.

وقال المضف على هامش الاستقبال الذي اقيم امس في مبنى الهيئة في العديلية هذه فرصة سعيدة أن نلتقي مع اخواننا واخواتنا من منتسبي الهيئة للتهنئة بحلول عيد الفطر السعيد وننتهز هذه المناسبة لتقديم اصدق التهاني والتبريكات لمقام صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك والحكومة الرشيدة ولجميع ابناء الشعب الكويتي كافة.

وأضاف أن الإقبال على التسجيل في الهيئة من قبل خريجي الثانوية العامة لا يزال مستمرا والاقبال كبيرا مبينا انه منذ تم فتح باب القبول على الموقع الإلكتروني في جميع التخصصات الموجودة، آملين أن نستطيع تلبية جميع الرغبات لأبنائنا وبناتنا الطلبة وباب القبول مفتوح حتى تاريخ 12 يوليو القادم، أي بعد إغلاق جميع الجهات التعليمية الأخرى من التسجيل مثل جامعة الكويت وخطة البعثات.

ولفت المضف إلى أن الهيئة مقبلة على العديد من المشاريع، منها ما هو قيد الدراسة حاليا، وسنعلن عنها حين الانتهاء من إعدادها بشكل كامل مشيرا إلى أن هناك عددا من المناصب الإشرافية خالية وسيتم تسكينها بشكل مباشر.

الانباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock