التطبيقي

قائمة الجميع تكتسح انتخابات رابطة أعضاء هيئة التدريب وتفوز بالدورة النقابية 2018-2020

 

 

وسط حضور لافت على العملية الانتخابية ومنافسة قوية على مقاعد الهيئة الإدارية لرابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية فازت قائمة الجميع بثقة أعضاء هيئة التدريب بالكليات التطبيقية والتي يمثلها الفائزون التالية أسماؤهم:-

– عن كليتي العلوم الصحية والتمريض أ. حسين عبدالكريم القلاف.

– عن كلية الدراسات التجارية أ. أمينة محمود اليوسف

– عن كلية الدراسات التكنولوجية كل من، م. أحمد بالي علوان الشمري، م. وائل يوسف احمد المطوع

– عن كلية التربية الأساسية كل من أ. انتصار سعيد الخرينج، أ. راشد صقر الهيم، أ. شعيفان طفيل الرشيدي، وبذلك فإن قائمة الجميع سوف تقود الرابطة خلال دورتها النقابية الجديدة 2018/2020.

هذا وقد بدأت عملية الاقتراع الساعة العاشرة صباحا وسط حضور كثيف من المقترعين، واستمر توافدهم على مقر الرابطة بالفيحاء للإدلاء بأصواتهم واختيار من يمثلهم لمقاعد الرابطة، وقد تم إغلاق صناديق الاقتراع في تمام الساعة السابعة مساء لتبدأ بعدها مباشرة عملية فرز الأصوات والتي أسفرت عن فوز قائمة “الجميع” بكافة مقاعد الهيئة الإدارية.

وفي هذا الصدد قال رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات الرابطة م. صلاح البلوشي أن عملية الاقتراع شهدت تنافسا قويا بين المرشحين، حيث بلغت نسبة التصويت نحو 72% ممن لهم حق التصويت، وقد حازت قائمة الجميع نسبة 57% من الأصوات، وجاءت قائمة التغيير في المركز الثاني بنسبة 33% ، بينما بلغت نسبة الأصوات الباطلة 10% من إجمالي نسبة المقترعين.

وتوجه البلوشي بشكره لأعضاء لجنة الانتخابات الذين أشرفوا على عملية التصويت والفرز لما بذلوه من جهد واضح منذ الصباح، كما توجه بالشكر لكافة المرشحين لتعاونهم الكامل مع اللجنة والروح الطيبة التي سادت عملية الاقتراع وسط أجواء تنافسية شريفة، والشكر موصول لكل من شارك أو ساهم في نجاح هذا العرس الديمقراطي الذي كشف عن مدى الوعي النقابي لدى مدربو الكليات وحرصهم على اختيار من يمثلهم بمقاعد الرابطة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock