الجامعات الخاصة

طالبات «بوكسهل» يفزن بالمراكز الأولى في «فن الإضاءة»

فازت طالبات الديكور والتصميم الداخلي والتصميم الغرافيكي في كلية بوكسهل الكويت للبنات بالمراكز الاولى، في مسابقة فن الإضاءة، التي نظمها معرض The HUB، وهي الاولى من نوعها في الكويت، وشارك بها عدد كبير من المؤسسات والجامعات.
وقالت عضوة هيئة التدريس المهندسة عبير العجمي إن “فوز طالبات بوكسهل في هذه المسابقة ما هو إلا دلالة على التزامهن وجديتهن في العمل نحو الأفضل، وعلى مستوى أكاديمي عالٍ، فقد اجتهدن على هذا المشروع، فترة أربعة أشهر من العمل المتواصل، باستخدام المهارات التي اكتسبنها في دراستهن الاكاديمية، بالاضافة الى لمساتهن الفنية”.
وأضافت العجمي: “نحن كهيئة تدريسية في كلية بوكسهل نفخر بتخريج طالبات متميزات، ليس فقط بشهادتنا، بل ايضا بشهادة أرباب عملهن”.
من جهتهن، أكدت الطالبات ايضا أهمية مشاركتهن في هذا التحدي الذي يساهم في إبراز إبداعاتهن بمجال التصميم، ويعزز روح المنافسة لديهن لتقديم أفضل المشاريع التي يمكن تطبيقها مستقبلا، والتي تهدف إلى تطوير المجتمع الكويتي وتحسينه.
بدوره، لفت رئيس الكلية د. علي عريفة إلى أن الطالبات في كلية بوكسهل تتاح لهن فرص عديدة لاكتساب مهارات علمية وعملية متميزة، قائلا: “هن يعملن بشكل جيد، وندعوهن اليوم للاستمرار في التقدم واكتساب مهارات أخرى تمكنهن من التأهيل المناسب لمتطلبات سوق العمل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock