غير مصنفالتطبيقي

د . البريوج : لن نرضى بالقرارات المجحفة تجاه أعضاء هيئة التدريب!

استنكر رئيس رابطة التدريب الدكتور محمد البريوج رفض مجلس إدارة الهيئة وبالإجماع احتساب الإجازاة الدراسية وبعثة الماجستير من ضمن الخدمة الفعلية للمدرب.
وأبدى البريوج استغرابه من مجلس إدارة الهيئة وموقفه الذي يعتبر ضد التطوير الوظيفي للمدربين ما يترتب عليه رفض الكثير من المدربين للبعثات التي تساهم في تطوير المدربين مما يعود بالمنفعة على المتدربين وعلى القطاع وعلى الدولة بشكل كبير، و رفض مجلس الإدارة هذا يسير في عكس اتجاه رؤية صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه للكويت٢٠٣٥ والتي تعتمد بشكل أساسي على تطوير الجانب الفني للكوادر الوطنية.
ومن جانب آخر فإن هذا الرفض يخالف قرارات ديوان الخدمة المدنية ذات العلاقة والتي تنص على احتساب خدمة المدة من ضمن الخدمة وبالتالي فإن هذا القرار يعتبر من القرارات التي تحارب المدربين بقطاع التدريب فمن يحصل على مؤهل الماجستير ومؤهل الدكتوراة لا يحصل على أي مقابل مادي كتشجيع لتطوير أداء المدربين والإرتقاء بهم للأفضل والآن يأتي مجلس الإدارة يرفض احتسابها من ضمن المدة الفعلية .
فنحن الآن نتساءل هل تطوير المدربين من الجانب الفني والعلمي والمهني الذي سوف يعود بالمنفعة على الطالب الذي سوف يكون عماد المستقبل للدولة أصبح يحارب بشكل مباشر وأشبه بالمتعمد !.
فنحن برابطة التدريب نتمنى من مجلس إدارة الهيئة الموقر بأن يكونوا عونا ودافعا لإخوانهم المدربين لا أن يكونوا حجر عثر أمامهم .
ونحن على ثقة بتفهم مجلس إدارة الهيئة لمطالب المدربين والحرص على تلبيتها ونتمنى إعادة النظر بهذا القرار المجحف .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock