التطبيقي

تدريس التطبيقي: التوصل لاتفاق مع وزارة المالية بصرف مستحقات الهيئة التدريسية بالتوازي مع الصرف للمنتدبين

 

 

 

 

قال أمين سر رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية ورئيس لجنة متابعة المستحقات المالية لأعضاء هيئة التدريس بالرابطة د. فارس المطيري أن اللجنة بذلت جهودا متواصلة مع مسئولي وزارة المالية بهدف عدم ربط صرف مستحقات أعضاء هيئة التدريس بالانتهاء من صرف مستحقات المنتدبين نظرا لتأخر الدورة المستندية ، فكل من الطرفين بذل جهدا ويستحق الحصول على مستحقاته، لافتا إلى أن تلك الجهود وبالتعاون مع عضو اللجنة م. رعد الصالح أثمرت عن إفراج وزارة المالية عن الصرف في بند الإشراف والتدريس ليشمل اي مستحقات للسنة المالية الحالية ، و بحمد الله تكللت جهود اللجنة بإرسال وزارة المالية كتابا رسميا للهيئة الأحد 18 فبراير يفيد بموافقتها على صرف جميع الدفعات المطلوبة وفق ما هو متاح من المتبقي من الميزانية، مع عدم تقييد اي دفعة بصرف دفعات اخرى ، بمعنى انه يمكن صرف مستحقات اعضاء هيئة التدريس قبل الانتهاء من صرف مستحقات المنتدبين و لكن بما لا يتعدى المبلغ المتبقي والبالغ ٢ مليون و ثمانمائة وأربعون الف دينار .
وأوضح د. المطيري أن اللجنة وبناء على ما توصلت إليه مع وزارة المالية فقد تواصلت مع إدارة الهيئة ممثلة بمديرها الجديد بالإنابة م. حجرف الحجرف، حيث أفاد بوصول كتاب وزارة المالية، وتعهد مشكورا بان الهيئة ستقوم خلال الأيام القادمة بصرف نصف مستحقات الفصل الثاني من العام الماضي.
وتوجه المطيري بشكره وتقديره لكل من ساهم في حل هذا الأمر، مؤكدا على أن اللجنة ستوالي متابعاتها الحثيثة لهذا الملف لحين الانتهاء كليا من صرف كافة حقوق أعضاء هيئة التدريس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock