جامعة الكويت

نقابة الجامعة: السلطة التنفيذية دائما تدعم الكفاءات الوطنية .. بعكس الإدارة الجامعية

أكدت نقابة العاملين بجامعة الكويت بأن الدولة وبالأخص السلطة التنفيذية دائما ما أكدت على دعم الكفاءات الوطنية وكذلك السلطة التشريعية التي تسعى لإعطاء الكفاءات الوطنية وأبناء البلد الفرصة الحقيقية داخل قطاع العمل الحكومي والخاص.

وزادت النقابة بأننا اليوم أمام خيارين إما أن نقف صفا واحدا مع الكفاءات الوطنية وأبناء البلد أو أن نقف ضدهم ونحاربهم، ونحن في نقابة العاملين سنقف دائما وأبدا مع الكفاءات الوطنية وأبناء وطننا.

وبينت نقابة العاملين بجامعة الكويت أن الإدارة الجامعية تقف ضد الكفاءات الوطنية وتحاربها بل تقف مع الظلم الواقع على الموظفين دون أن تشعر بالمسؤولية الوطنية.

وزادت النقابة أن مدير الجامعة الأستاذ الدكتور حسين الأنصاري قام بفتح باب التحقيق في إدعاء دكتورة في الجامعة عن حالة تحرش عضو هيئة تدريس بإحدى الطالبات في المقابل ١١ موظفا قدموا منذ مايزيد عن عام شكوى ضد مستشار وافد يشتكون تجميدهم من صلاحياتهم وتعرضهم للمضايقات الشخصية والإدارية دون أن تحرك الإدارة ساكن وتنصف المشتكين بل اعطاوا الوافد المزيد من الصلاحيات.

وختمت النقابة أنها حذرت مدير الجامعة من هذه التصرفات وتم إعطائه أكثر من فرصة لتصحيح المسار وإنصاف الموظفين والموظفات ووعد بإتخاذ اللازم إلا أنه لم يتم اتخاذ اي قرار حتى الآن.

وهذا هو البيان الأول وسيكون هناك أكثر من بيان بالتتابع لكشف كل الحقيقة وماهي نتائج التحقيق والرأي القانوني والتوصيات التي تجاوزت مذكرته مايقرب 20 صفحة وتم التستر عليها حتى يعرف الشارع الكويتي كيف تحارب الكفاءات الوطنية وكيف يتم التستر على تجاوزات المستشار الوافد ضد أبناء الوطن من الكفاءات الوطنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock