التطبيقي

النجادة : اعتماد قبول غير الكويتيين بـ«التطبيقي» ينطلق اليوم

 

أعلنت عميدة القبول والتسجيل في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. رباح النجادة، فتح باب تسلم المستندات المطلوبة لاستكمال وتأكيد قبول الطلبة غير الكويتيين، الذين تم قبولهم (قبولاً مشروطاً بتسليم المستندات المطلوبة لكل فئة) في الفصل الدراسي الثاني لعام 2018/2019 خلال الفترة من اليوم حتى 18 أكتوبر الجاري، حسب المواعيد المحددة سابقاً لكل طالب في استمارة التقديم. وقالت النجادة، لـ»الجريدة»، إن العمادة أرسلت رسائل هاتفية للطلبة المقبولين بالفصل الدراسي الثاني، مضيفة أن المستندات المطلوبة موجودة عبر رابط الهيئة الإلكتروني، وأن هذا الإجراء روتيني حتى يتم اعتماد القبول ويتسنى لهم توزيع الطلبة في مختلف الجداول الدراسية الثابتة التي تطرح على الطلبة.

وشددت على جميع الطلبة في الكليات ضرورة متابعة جداولهم الدراسية يومياً عبر الموقع الإلكتروني للاطلاع على التحديثات الجديدة، مؤكدة على خريجي الفصل الدراسي الثاني أو الصيفي المقبلين ضرورة تحديد احتياجاتهم من المقررات الدراسية لتفادي التعارض والتأكد من طرح مقررات المطلوبة للتخرج.

وأشارت إلى موعد تسجيل المقررات للفصل الدراسي الثاني والذي ينطلق بجميع كليات الهيئة اعتباراً من السادس من نوفمبر المقبل، داعية الطلبة إلى ضرورة اعتماد القبول لفئة الطلبة غير الكويتيين، وأن «من لا يعتمد قبوله ويقدم المستندات المطلوبة يعتبر قبوله ملغى»، فعلى الجموع الطلابية ضرورة إتمام إجراءات التسجيل، متمنية التوفيق والسداد لجميع الطلبة في حياتهم المستقبلية.

 

المصدر: الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock