التطبيقي

الكندري: سوق العمل يحتاج إلى 4200 خريج من «الاتصالات»

قال مدير المعهد العالي للاتصالات والملاحة م. منذر الكندري، إن المعهد يمتلك رؤية تتفق مع رؤية الكويت 2035 تجعله قادراً على توفير معايير تدريبية تتوافق مع التوجهات العالمية، مشيرا إلى أن سوق العمل يحتاج إلى 4200 خريج من مختلف التخصصات بالمعهد، للسنوات الخمس المقبلة.

ولفت الكندري إلى أن المعهد استحدث وطور خمسة برامج تدريبية، مؤخراً، وهو في طريقه إلى استحداث وتطوير ثمانية برامج تدريبية ستعمل جميعها على توفير كوادر فنية وطنية مدربة تتفق مع متطلبات الخطط الإنمائية المتوسطة الأجل لتحقيق الرؤية السامية لقائد الإنسانية.

جاء ذلك خلال تنظيم المعهد العالي للاتصالات والملاحة بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب صباح اليوم حفلاً بمناسبة ذكرى الأعياد الوطنية للبلاد، على مسرح المعهد بالمجمع التكنولوجي بالشويخ، برعاية وحضور نائب المدير العام لشؤون التدريب المهندس طارق العميري.

وشدد الكندري على ضرورة بذل قصارى الجهد من أجل تحقيق رؤية صاحب السمو بتحويل الكويت إلى مركز مالي وتجاري، وأن تعود الكويت الى سابق عهدها، فهذا هو ما يستحقه الكويتيون، لافتا الى ان الاعياد الوطنية مناسبات وذكريات جميلة تشهد على ما قدمه الكويتيون من جهود جعلت الكويت درة الخليج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock