قسم السلايدشوأخبار منوعة

«العلاقات العامة» و«دعم المخترعين»: تكريم الأمير استحقاق لقائد استثنائي

بارك مجلس إدارة جمعية العلاقات العامة للشعب الكويتي حصول سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد على وسام الاستحقاق برتبة قائد أعلى من الرئيس الأميركي دونالد ترامب، واعتبر أن هذا التكريم رفيع المستوى يستحقه سمو أمير البلاد عن جدارة.
وأضاف مجلس إدارة الجمعية، في بيان، أن «هذا التكریم هو محل اعتزاز وفخر لنا جميعا، وفخر لكل كويتي، فأميرنا هو القدوة الدائمة لنا في كل خطواته، وأعماله وإنجازاته ستظل خالدة عبر السنين»، مؤكداً أن سمو الامير هو وسام فخر لاي وسام يمنح له.
وأشار إلى أن هذا الانجاز يضاف إلى الانجازات التي لا تعد ولا تحصى لسمو الأمير، ويعبر عن مدى تميزه كقائد عربي فاق بحكمته ودبلوماسيته حدوداً وآفاقاً في سماء العالم، معرباً عن فخره واعتزازه بسمو أمير البلاد، وسعادته بتكريمه المستحق كزعيم عربي أحبه شعبه وأحبه العالم، ودعا الله عز وجل أن يعود سموه أرض الوطن سالما معافى لتعم الفرحة أرجاء البلاد من جديد.

من جهتها، أعربت الجمعية الكويتية لدعم المخترعين والابتكار عن فخرها واعتزازها بالتكريم. وأكدت رئيسة الجمعية د. فاطمة الثلاب أن التكريم يأتي كتقدير دولي جديد لمكانة وشخص سموه باعتباره قائداً دولياً استثنائياً ومثالاً حقيقياً للقيادة الرشيدة والحكيمة.
وقالت الثلاب، في تصريح صحافي، إن المبادرة الأميركية تمثل اعترافا بالدور الرائد لسمو الأمير في بناء علاقات التعاون الاستراتيجية مع الولايات المتحدة، انطلاقا من علاقات الشراكة والصداقة التي تجمع البلدين على مختلف المستويات.
وشددت على أن الأوسمة والمناصب والألقاب تتشرف بقائد الإنسانية وناشر ثقافة السلام في العالم، والتاريخ يشهد لسموه ودوره الاستثنائي في نصرة قضايا الانسانية ودعم واطلاق مبادرات وفزعات انسانية وخيرية في كل ارجاء العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock