حصري أكاديمياقسم السلايدشوجامعة الكويت

اجتماع طارئ لجمعية التدريس في الجامعة لبحث تداعيات قرارات مجلس الإدارة

 

 

 

 

 

أكاديميا | خاص

علمت (أكاديميا) من مصدر مطلع بان رئيس جمعية أعضاء هيئة التدريس في الجامعة دعا الهيئة الإدارية للجمعية لاجتماع طارئ الأحد المقبل في وذلك لبحث ومناقشة قرارات مجلس الجامعة وتداعياتها على الجامعة والعلاقة بين جامعة الكويت وجمعية أعضاء التدريس.
وكان مجلس إدارة الجامعة ناقش عدد من البنود وأهم تعديلات على بعض اللوائح، واقتراح اللجنة العامة للبعثات تعديل المادة (32) من اللائحة المعدلة لتنظيم الإيفاد في بعثات معيدي جامعة الكويت، عليه والذي تمت الموافقة. بالإضافة موافقة مجلس الجامعة على اقتراح تعديل البند (أ) من المادة رقم (30 مكرر) من نظام الاستعانة بخدمات أعضاء هيئة التدريس من لائحة شؤون أعضاء هيئة التدريس، كما وافق على التعديلات المقترحة على لائحة النظام الجامعي الطلابي بجامعة الكويت. وكذلك الاطلاع على مذكرة الأمانة العامة للجامعة بشأن إدراج المكافآت الإكلينيكية لبرنامج دكتور في الصيدلة بكلية الصيدلة ضمن مشروع السنة المالية 2018/2019، والذي تمت الموافقة عليه، كما اطلع على مذكرة في شأن الضوابط المقررة للكتابة للطلبة ذوي الإعاقة، وقد تمت الموافقة عليها.
وأشار إلى أن مجلس الجامعة قد وافق على اقتراح بعض الكليات ترقية (25) عضو هيئة تدريس لدرجة أستاذ وأستاذ مساعد من مختلف الكليات، (7) من الكليات الإنسانية و(18) من الكليات العملية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock