الرئيسية / أخبار منوعة / ‫«الزراعة»: دعم المبدعين والمشاريع الشبابية‬

‫«الزراعة»: دعم المبدعين والمشاريع الشبابية‬

أكد رئيس الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية م. فيصل الحساوي، أن مشاركة الجهات التطوعية والباحثين في تاريخ الكويت والحرفيين والمبدعين المتميزين من اصحاب المتاحف والهواة والمشاريع الشبابية في فعالياتها، من ضمن أولويات الهيئة.

وأضاف الحساوي على هامش اليوم المفتوح الأول في حديقة الحيوان امس الأول، وبمشاركة فريق «اكسبو 965» للمعارض التراثية للمبدعين الكويتيين وجهات اخرى، «أن اليوم شهد عرض هذه الجهات لمنتجاتها وأعمالها امام زوار حديقة الحيوان، وذلك بالتعاون مع قطاعات الهيئة وبمشاركة عدد كبير من مرتاديها».

وأوضح الحساوي ان الهيئة تعاونت مع رئيس فريق اكسبو 965 الباحث محمد كمال، حيث أقيمت فعاليات خاصة بعرض الاعمال الحرفية واليدوية، ونالت استحسان زوار الحديقة بعد الاطلاع عليها عن كثب، مضيفا انها تهدف بالدرجة الأولى إلى تعزيز ودعم المشاريع والمبادرات الشبابية والهواة.

من جانبه، أشاد نائب المدير العام لشؤون قطاع الثروة الحيوانية د. علي القطان بالمبادرة والتعاون مع فريق اكسبو 965 للمعارض التراثية والحرفية، ومشاركة نخبة من المبدعين الكويتيين المتميزين واصحاب المتاحف الخاصة وعدد من الباحثين في التراث الكويتي.

ولفت القطان الى ان اليوم شهد استعراض العديد من المشاركين لأعمالهم التي لاقت استحسان الحضور، مؤكدا ان هذه الفعاليات لها صدى وأثر طيب على الجمهور وزوار الحديقة، حيث انها تتيح لهم التعرف على أعمال الهواة والحرفيين وتراث الكويت، مؤكدا أن القطاع يدعم اقامة مثل هذه الانشطة.

وشهد نهاية اليوم المفتوح، تكريم عدد من الجهات التطوعية والشخصيات الشبابية الناشطة في مجال التطوع، ومدير إدارة شرطة البيئة العقيد حسين العجمي، وفريق الكويت للسيارات القديمة وتجمع هواة الطيور الناطقة واصحاب المشاريع الصغيرة.

القبس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

دليلك للحصول على الدكتوراه في أفضل الجامعات العربية

في عالمنا العربي الكثير من الجامعات العربية التي ما تلبث تحتل مراكز متقدمة ضمن الجامعات ...