أخبار منوعة

ورتل تفتح باب التسجيل لمسابقة “حسين العمر” الكبرى لحفظ القرآن الكريم

افتتحت إدارةورتللشؤون القرآن الكريم التابعة لجمعية النجاة الخيرية باب التسجيل بمسابقة حسين العمرالكبرى لحفظ القرآن الكريم وذلك لعامها الثاني على التواليتحت شعارأبناؤنا نور المستقبل  حيث أنه شارك في اليوم الأول من التسجيل أكثر من 300 مشارك ومشاركة.

   وقال مدير إدارة شؤون القرآن الكريم بجمعية النجاة الخيريةورتل الشيخ/ وليد الكندري: تعد مسابقة حسين العمر لحفظ القرآن الكريم من أكبر المسابقات القرآنية التي تقام على مستوى الكويت، و تحظى بتفاعل منقطع النظير، فقد سجل بها العام الماضي أكثر من 1060 متسابق ومتسابقة، بلغ التصفية النهائية منهم 60 فائزاًوفائزة ، وتم تقديم جوائز خاصة للمتميزين أصحاب المواهبمنهم. 

وتابع: تم تقسيم المسابقة إلى ثلاثة أقسام، الأول منها حفظ حزب الأعلى والثاني حفظ جزء عم والثالث حفظ العشر الأخير من القرآن الكريم، وفيما يخص المراحل العمرية تبدء المشاركة بالمسابقة من سن 4 سنوات وحتى سن 14 سنة، معتبراً مسابقةالعمرواحدة من أفضل المسابقات التي أقامتها إدارة ورتل.

وأضاف الكندري: قامت الإدارة بعمل الترتيبات اللازمة لنجاح المسابقة من حيث الإعلان بشتى الوسائل، وسوف تجرى الاختبارات والتقييمات وغيرها من الأمور الخاصة بالمسابقةالكترونيامن يوم الأحد المقبل بتاريخ 14/5 حتى تاريخ 17/5/2019 وتم إعداد طاقم المشرفين المتخصصين ذوي الخبرة للتقييم والإشراف على المسابقة، وذلك للخروج بأبهى صورة تليق بها كواحدة من أهم المسابقات القرآنية التي تقام داخل الكويت.

وختاما حث الكندري الطلاب والطالبات على المشاركة في هذه المسابقة والتي تشهد تنافسًا محمومًا في مجال القرآن الكريم وللاشتراك في المسابقة التواصل برقم 97286888 وللتواصل مع إدارة ورتل من خلال الاتصال على مركز الاتصال 1800082 أو زيارة حسابات الجمعية بمنصات التواصل الاجتماعي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock