جامعة الكويت

فريق الدراجات يشارك في سباق قرية الشيخ صباح الأحمد الصباح التراثية

 

 

 

 

شارك فريق دراجات جامعة الكويت يوم الجمعة الموافق 08/02/2018 في السباق الذي نظمته إدارة قرية الشيخ صباح الأحمد التراثية في منطقة السالمي، حيث شارك الفريق بعدد 3 دراجين وحصل الفريق على المركز السادس في فئة المحترفين عن طريق الدراج مبارك محمد الهاجري.

وعن هذه المشاركة أفاد المهندس أحمد ياسين مال الله الخالدي قائد فريق دراجات جامعة الكويت أن فريق الدراجات شارك في هذا السباق الذي كان يضم أربعة فئات وهي ( 40 كيلو متر لفئة المحترفين – 30 كيلو متر لفئة الهواة – 10 كيلو متر لفئة النساء – 10 كيلو متر لفئة الدراجات الجبلية).

وأضاف م. الخالدي أن حصول فريق دراجات جامعة الكويت على المركز السادس لهو إنجاز يضاف إلى إنجازات الفريق، مبيناً أن عدد المشاركين يزيد عن 60 دراج وكان السباق في منطقة السالمي وهذا يزيد من صعوبة المنافسة حيث أن شدة الرياح تزيد في المناطق المكشوفة وبالتالي يصعّب المنافسة على المشاركين في السباق.

وذكر م. الخالدي أن فريق دراجات جامعة الكويت بصدد استضافة دراجين من سلطنة عمان الشقيقة في الفترة من 15 فبراير ولمدة خمس أيام وذلك للقيام برحلة بالدراجة الهوائية مسافة 200 كيلو متر بمناسبة الأعياد الوطنية لبلدنا الحبيبية الكويت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock