جامعة الكويت

عمادة القبول والتسجيل بجامعة الكويت تفتح معرض القبول السنوي السابع

 

كتب: حصه النصرالله ومحمد الشمري

تصوير: حسام المحمدي

 

      تحت رعاية وحضور مدير جامعة الكويت أ.د.حسينأحمد الأنصاري، افتتحت عمادة القبول والتسجيل صباح يوم الأحد 11/2/2019م معرض القبول السنوي السابع والذي يستمر إلى 14 فبراير الحالي على مسرح الشيخ عبدالله الجابر الصباح بالحرم الجامعي  الشويخ .

    وبهذه المناسبة أوضح مدير جامعة الكويت أ.د.حسينالأنصاري أن الهدف من هذا المعرض هو تعريف الطلبة بالتخصصات العلمية الموجودة في جامعة الكويت والمتاحة لهم، مضيفا أن افتتاح المعرض تضمن محاضرة لشرح طريقة وخطوات التسجيل عبر نظام التسجيل الإلكتروني وكيفية تعبئة الرغبات والبيانات عبر موقع الجامعة، إلى جانب كيفية التواصل مع الخط الساخن للعمادة في حال حدوث خلل بالنظام.

       وبدوره أضاف عميد القبول والتسجيل د.علي المطيري أن جميع كليات الجامعة مشاركة بهذا المعرض لتزويد الطلبة بنبذة عن التخصصات المتاحة لهم موضحين لهم شروط القبول وكيفية احتساب المعدل المكافئ والذي يعتبر شرط أساسي للقبول في الجامعة، متمنيا التوفيق والنجاح للجميع والحصول على النسب التي تؤهلهم لدخول التخصصات التي يرغبون فيها.

   ومن جهتها ذكرت مديرة إدارة القبول هند السالم أن المعرض يضم لوائح القبول والتسجيل لكل كليات الجامعة، منوهه إلى أن هذا المعرض تنظمه عمادة القبول والتسجيل مرتين خلال كل عام جامعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock