التطبيقيقسم السلايدشو

رابطة التدريس تثمن مبادرة مجلس الأمة وتدعو بقية الجهات لتبني نهج الاستعانة بالكفاءات الوطنية في التطبيقي

  • باركت الاستجابة لمطلبها بالاستعانة بالأساتذة كمستشارين في الجهات الحكومية

 

بارك مدير مركز التدريب برابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. فارس مناحي المطيري مبادرة مجلس الأمة الموقر بمخاطبة جامعة الكويت للاستعانة بخبرات الزملاء الأساتذة في كلية الحقوق كمستشارين لدى المجلس.

 

وأوضح أستاذ القانون في كلية الدراسات التجارية د. فارس مناحي المطيري أن هذه الخطوة المباركة تأتي استجابة لمطلب شعبي مستحق كانت قد أكدت عليه الرابطة مرات عدة في السابق، وآخرها كان في تفنيدها لرفض الوثيقة الاقتصادية ودعوتها للاستعانة بمستشارين ممن يفقهون المجتمع الكويتي من الكفاءات الوطنية المخلصة من الأساتذة العاملين في جامعة الكويت والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أو الجهات الأخرى المعنية بالتعليم.

 

بدوره أكد عضو الرابطة أستاذ القانون بكلية الدراسات التجارية د. فارس محمد الحيان أن هذه الخطوة الموفقة تأتي في الطريق السليم والمنهج القويم، وهي محل تقدير من الجميع .. مطالبا بأن تتبعها خطوة مماثلة للاستعانة بالكفاءات الأكاديمية القانونية المتخصصة في قسم القانون بكلية الدراسات التجارية ، والذين لا يقلون كفاءة وخبرة وعلما عن نظرائهم في كلية الحقوق.

ودعا د. الحيان إلى وجوب انتهاج الجهات الحكومية والمؤسسات العامة والخاصة لذات النهج وذلك بالاستعانة بكافة التخصصات الأخرى من كافة المجالات التربوية والنفسية واللغوية والاقتصادية والهندسية والإدارية وغيرها بما يسهم في نهضة هذا الوطن وتقدمه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock