أخبار منوعة

المكتب الثقافي الكويتي بالبحرين ينظم الملتقى الرابع للملحقين الثقافيين العرب

نظّم المكتب الثقافي الكويتي بالبحرين، الملتقى الثقافي الرابع للملحقين الثقافيين العرب تحت رعاية وحضور مستشار العاهل البحريني لشؤون الإعلام نبيل الحمر.
وأعرب المستشار نبيل الحمر، في تصريح صحفي على هامش فعاليات الملتقى، عن سعادته بتنظيم المكتب الثقافي الكويتي لهذا الملتقى الذي يشارك فيه نخبة من الشعراء والكتاب من مختلف الدول العربية.
وأشاد بالجهود الكبيرة المبذولة للمكتب الثقافي لانجاح هذا الملتقى، وما يحتويه من عروض فنية وأمسيات شعرية، مشيراً إلى أنها مبادرة «ممتازة»، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.
من جانبه أعرب عميد السلك الدبلوماسي سفير الكويت لدى البحرين الشيخ عزام الصباح، عن شكره وتقديره لمستشار العاهل البحريني لشؤون الإعلام نبيل الحمر، لرعاية هذا الملتقي الذي يعد فرصة لتبادل الأراء والافكار بين المشاركين.
وأكد حرص مملكة البحرين بدعم كافة الانشطة والندوات الثقافية والادبية، معرباً عن تطلعه باقامة الملتقى الخامس بمشاركة كافة الكتاب والأدباء والفنانيين التشكيليين من مختلف الدول العربية.
من جهته قال رئيس المكتب الثقافي الكويتي الدكتور عبدالله الكندري، خلال افتتاح الملتقى الذي اقيم تحت عنوان «الثقافة حياة»، أن التعاون الثقافي بين سفارات الدول العربية بالبحرين هو دليل على ريادتها في المجال الثقافي العربي.
وأعرب عن شكره وتقديره لمملكة البحرين لاستضافة الملتقى الثقافي الرابع للملحقين الثقافيين العرب.
حضر افتتاح الملتقى الثقافي الرابع للملحقين الثقافيين العرب عدد من السفراء المعتمدين لدى مملكة البحرين.

المصدر:
كونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock