الجامعات الخاصة

المحمود: «تكنولوجيا الطيران» ستصبح أكاديمية تمنح البكالوريوس قريباً

أقامت كلية تكنولوجيا الطيران أمس لقاء تنويريا للطلبة الجدد تم خلاله تعريف الطلبة وأولياء أمورهم بالتخصصات المختلفة في الكلية لمهندسي وفنيي صيانة الطائرات.

وأعلن رئيس مجلس أمناء الكلية د.عبدالرزاق المحمود في كلمة له خلال اللقاء عن قرب تحويل الكلية إلى أكاديمية تمنح درجة البكالوريوس في مجال هندسة صيانة الطائرات.

وأكد المحمود، أن برامج الكلية منذ نشأتها وحتى الآن معتمدة أوروبيا وعالميا من خلال كلية بيرث الاسكتلندية التي تخرج فيها الرعيل الأول من الطيارين الكويتيين المدنيين والعسكريين، بالإضافة إلى اعتماد شهادات الخريجين من هيئة سلامة الطيران المدنية بالإضافة لاعتمادها محليا من وزارة التعليم العالي الكويتية، بالإضافة لاتفاقيات التعاون مع عدد من شركات الطيران المرموقة، مما يعطي الخريجين فرصة العمل في مختلف شركات الطيران المحلية والعالمية.

وأشار إلى أن معامل الكلية على أعلى مستوى عالمي، كما تمت زيادة عدد الطائرات بمختلف أنواعها إلى 8 طائرات تضم طائرة جولف ستريم وطائرتي لير جت و٤ طائرات سسنا وطائرة هليكويتر بيل، بالإضافة إلى 4 محركات نفاثة ومحركين مساندين وجميعها يتدرب عليها الطلبة، وأيضا تتمتع الكلية بالهيئة التدريسية من الكوادر الوطنية والأجنبية رفيعة المستوى.

كما يسرنا الإعلان عن قرب تحويل الكلية إلى أكاديمية تمنح درجة البكالوريوس في مجال هندسة صيانة الطائرات بمختلف تخصصاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock