أخبار منوعة

«الجمارك»: تسخير كافة الإمكانيات لحجاج بيت الله الحرام والقادمين من الإجازات

وجّه مدير عام الإدارة العامة للجمارك المستشار جمال الجلاوي، بتسخير كافة الإمكانيات لحجاج بيت الله الحرام وتقديم كل السبل لتسهيل الإجراءات وتذليل كافة العقبات لتأمين عودتهم والقادمين من موسم الإجازات إلى أرض الوطن.
وأعطي المدير العام للجمارك الكويتية تعليماته برفع درجات الاستعداد للعاملين بجميع المنافذ الجمركية البرية والجوية والعمل على حسن ودقة وسرعة استقبال الحجاج العائدين.
وتضمنت تعليمات الجلاوي تدعيم صالات الوصول بجميع المطارات بأعداد إضافية من مفتشي الجمارك وتشغيل أجهزة أشعة الفحص الحديثة لمراعاة التيسير على العائدين وإنهاء الإجراءات الجمركية فى أسرع وقت وبدقة عالية.
وأعرب الجلاوي عن تقديره لجهود أبناءه وأخوانه من رجال الجمارك العاملين بمطار الكويت الدولي والمنافذ البرية وأثنى على كفاءتهم وقدرتهم على تنفيذ المهام والواجبات المنوطة، مشدداً في الوقت ذاته على ضرورة التنسيق بين جميع الأجهزة العاملة بالمنافذ الجمركية لتذليل الصعوبات والمعوقات، التي تواجه العمل والحفاظ على مصلحة العمل والمصلحة العامة للوطن.
ونقل الجلاوي، تحيات وتهاني وزير المالية د. نايف الحجرف إلى أبناءه وأخوانه من منتسبي الإدارة العامة للجمارك ،بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock