الجامعات الخاصة

الجامعة الأميركية نظّمت المعرض الوظيفي الـ 15

 

نظّمت الجامعة الأميركية في الكويت معرضها الوظيفي السنوي للسنة الخامسة عشرة على التوالي بمشاركة عدد من الشركات والمؤسسات المحلية ومتعددة الجنسيات لمناقشة فرص العمل المستقبلية مع طلاب وخريجي الجامعة الأميركية.

وتأتي هذه المبادرة كجزء من التزام الجامعة بتوفير الفرص للطلاب والخريجين للتفاعل بشكل مباشر مع مسؤولي عملهم المستقبليين واستكشاف الخيارات الوظيفية الممكنة.

وقام بتنظيم المعرض مكتب شؤون الخريجين والتطوير المهني في الجامعة الأميركية في الكويت تحت مظلة إدارة شؤون الطلاب في قاعة الألعاب المتعددة بالحرم الجامعي، حيث ناقشت 24 شركة محلية ومتعددة الجنسيات في الكويت مختلف فرص العمل والتدريب مع الطلاب.

وأقيم المعرض برعاية شركة الأهلية سويتش غير وبيت التمويل الكويتي (رعاة بلاتينيين) وشركة كامكو للاستثمار وسينماجيك والبنك الأهلي الكويتي وشركة الألبان الدنماركية الكويتية وصناعات الغانم (رعاة ذهبيين) والبنك التجاري الكويتي وشركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية ومجموعة اسيكو (رعاة فضيين).

وافتتحت رئيسة الجامعة الأميركية د.روضة عواد المعرض بكلمة ترحيبية أعقبتها جولة على الشركات المشاركة واستطلعت العروض والمؤهلات المطلوبة من الطلاب.

وأثنت عواد على المهارات التي اكتسبها طلاب الجامعة الأميركية في الكويت وقدرتهم على تحويلها إلى عمل من شأنه الحفاظ على نمو المؤسسات كموظفين مؤهلين في المستقبل، مضيفة: موظفوكم المرتقبون يرون القيمة في اتخاذ المبادرة الفردية والتعاون والعمل الجماعي وهم قادرون على إدارة المشاريع ولديهم خبرة في قيادة الفرق، وأظهروا حالات من التعاطف والرحمة، بمعنى آخر ليسوا مدفوعين بالأنانية والمحور حول حب الذات لقد أدركوا التحديات الأوسع نطاقا التي يواجهها أي مجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock