طلبتنا في الخارج

استثناء 4 جامعات في بريطانيا من الضغط العددي

العلاطي: بحثنا مع العدواني قائمة الجامعات المعتمدة

قال رئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع المملكة المتحدة نايف العلاطي إن اللجنة الاكاديمية المشتركة بين الاتحاد والمكتب الثقافي الكويتي في المملكة المتحدة حققت إنجازاً يصب في مصلحة إخواننا الطلاب والطالبات، من خلال ضغط اللجنة لفتح 4 من الجامعات التي كانت مغلقة بسبب الضغط العددي، مبيناً أن الجامعات التي تم استثناؤها هي University of salford, University of sunderland, University of lincoln, Leeds Beckett University.
وأشار العلاطي، الى ان الاتحاد ناقش مع رئيس المكتب الثقافي د.فوزان الفارس والملحق الثقافي د. فهد المضف عددا من القضايا الطلابية التي تهم اخواننا، والتي لمسنا خلالها تعاون الملحق الثقافي مع هذه القضايا.
وبين أن الاتحاد اجتمع أيضا مع مدير الجهاز الوطني للاعتماد الاكاديمي وضمان جودة التعليم د. حمد العدواني لبحث استثناء الجامعات الموقوفة، وكذلك قائمة الجامعات المعتمدة، مثمنا تعاون د.العدواني مع الاتحاد.
وذكر أن الاتحاد يحرص دائما على مصلحة إخواننا الطلبة، مؤكدا ان استثتاء 4 جامعات في المملكة المتحدة ما هو الا بداية لتحقيق اعتماد قائمة الجامعات في المملكة المتحدة، والتي طالب الاتحاد بها في وقت سابق، ونتمنى تحقيقها في القريب العاجل، مشيرا إلى أن الاتحاد يعمل على تحقيق مكتسبات الطلبة والعمل على خدمتهم وفق برنامج وخطة اعدها الاتحاد، لافتا إلى أن تذليل العقبات امام الجموع الدراسية هدف الاتحاد، متمنيا لهم التوفيق والسداد بحياتهم الدراسية.

المصدر:
الجريدة

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد أريد الدراسة في جامعة كم كيفية التسجيل في الجامعة بارك الله فيكم جميعا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock