التطبيقي

تدريس التطبيقي: لقاء تعارفي مساء الاربعاء للمشاركين برحلة الهند

  • لم ترفض أي متقدم للرحلة

 

قال أمين الصندوق ورئيس اللجنة الاجتماعية في رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية د. محمد عبدالرحمن الفايز أن الرابطة بصدد تنظيم لقاء تعارفي للأساتذة المشاركين برحلة الهند.

وأوضح د. الفايز أن اللقاء سيكون في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الاربعاء الموافق 18/1/2017 بحضور شركة السفريات المسئولة عن الرحلة لشرح برنامج الرحلة وكافة الأمور المتعلقة بها والإجابة عن كافة الاستفسارات التي يطرحها الزملاء المشاركين بالرحلة.

جدير بالذكر أن الرابطة كانت قد اعطت أولوية التسجيل لمن لم يشارك من قبل في رحلاتها السابقة، إلا أنها ومع ازدياد عدد الراغبين في المشاركة بالرحلة فقد رفعت عدد المشاركين من 50 إلى 64 مشاركا لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من زملائها بالمشاركة في الرحلة، وبذلك فقد قامت بقبول جميع المتقدمين للمشاركة بالرحلة ولم ترفض أي زميل لها، وقد حرصت على توفير اقصى درجات الراحة لزملائها وأن يلبي جدول الرحلة تطلعات كافة المشاركين من أعضاء هيئة التدريس، حيث أن برنامج الرحلة يشتمل على زيارة العديد من المعالم التاريخية والسياحية بدولة الهند، ومنها زيارة المثلث الذهبي “دلهي-اجرا-جايبور” ثم العودة لمدينة دلهي، إضافة لزيارة البوابة الهندية، وقصر الرئاسة، وحديقة تومب، والقلعة الحمراء، وتاج محل، والمسجد الجامع، وأهم وأشهر الأسواق بالمدن الهندية والتعرف على الأماكن السياحية والأثرية التي يعود تاريخها للعام 1504 ميلادية، وكذلك عدة رحلات برية مختلفة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock