جامعة الكويتقسم السلايدشو

IADR تصنف د.الزعبي كأفضل باحث شاب صاعد في الشرق الأوسط وأفريقيا

  • تكريمه مارس المقبل بحضور متوقع يفوق 10 آلاف طبيب وباحث

 

هنأ عميد كلية طب الأسنان بجامعة الكويت د.عادل العصفور بالنيابة عن منتسبي الكلية، د. فواز الزعبي الأستاذ المساعد بقسم ممارسة طب الأسنان العام بمناسبة حصوله على جائزة أفضل باحث شاب صاعد من قبل المنظمة العالمية لأبحاث طب الأسنان “IADR”، وذلك عن منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في الجائزة التي تعد الأولى من نوعها بمناسبة مرور 100 عام على إنشاء أكبر وأقدم منظمة بحثية وعلمية في مجال طب وجراحة الأسنان والفكين.

وأعرب د.العصفور عن فخره وسعادته بهذا الإنجاز العلمي الذي حققه د.الزعبي، مؤكداً أن كلية طب الأسنان بجامعة الكويت تضم نخبة رفيعة من الأكاديميين المرموقين من ذوي الكفاءات.

هذا وتم اختيار د.الزعبي مع أربعة باحثين آخرين ممثلين عن قاراتهم بناء على إسهاماتهم العلمية والبحثية في المجال ليتم تكريمهم في المؤتمر الدولي المنعقد في شهر مارس المقبل من العام ٢٠٢٠ في العاصمة الأمريكية واشنطن، والمتوقع حضوره من قبل عشرة آلاف طبيب وباحث.

 

كما تقدم د.فواز الزعبي بجزيل الشكر إلى كل من دعم ترشيحه، كما خص بالشكر عميد كلية طب الأسنان في جامعة الكويت د.عادل العصفور، والعميد السابق د.جواد بهبهاني، وعميد كلية طب الأسنان بجامعة باسيفيك في ولاية سان فرانسيسكو د.نادر شاهي، والعميد المساعد أ.د.سيندي لابون، ومدير برنامج الدراسات العليا أ.د.آلان ونغ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock