الجامعات الخاصة

«GUST» تطلق نظام توظيف جديداً لطلبتها وخريجيها 07-01-2018

أعلنت جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST) إطلاق برنامج توظيف خاص بها أطلقت عليه اسم “Beyond”، يهدف إلى مساعدة الطلبة والخريجين للحصول على فرص عمل في مختلف القطاعات، سواء كانت هذه الفرصة عبارة عن عمل كامل، أو جزئي، أو عبارة عن فترة تدريب داخل المؤسسات.

وكان قسم تطوير الأعمال والتعاون المؤسسي (BDCR) في الجامعة ابتكر هذا النظام، مقدما بذلك خدمة مجانية للشركات تتيح لهم فرصة البحث عن المتقدمين المناسبين، وإعلان الوظائف الشاغرة لديهم.

وقال رئيس مجلس أمناء الجامعة د. سالم الطحيح: “بفضل هذه الأداة المطورة الجديدة، نجعل طلبتنا أقرب إلى إظهار إمكاناتهم، من خلال ربطهم بمجموعة وافرة من الشركات وفرص العمل المناسبة لتخصصاتهم في السوق المحلي لاكتساب الخبرة والانخراط مع الشركات لتطوير مهاراتهم التي اكتسبوها في قاعات الدرس بالجامعة”.

جدير بالذكر أن هذا النظام “Beyond” ما هو إلا امتداد للجهود المبذولة من قبل جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا، لتوفير فرص العمل لطلبتها وخريجيها، ففي كل عام يستضيف قسم تطوير الأعمال والتعاون المؤسسي معرض الفرص الوظيفية، والذي يعد أحد أكبر المعارض الوظيفية بالكويت.

ويهدف النظام ضمان انتقال الطلبة بعد تخرجهم في سوق العمل بشكل سلس، وبفضل هذه الجهود والنظام الجديد الذي أطلقته الجامعة سيكون أمام الطلبة شبكة فرص واسعة النطاق، للبحث عن الفرصة المناسبة، والتي لم تكن متوفرة بهذه السهولة كما هي الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock