طلبتنا في الخارج

الديحاني: انتخابات فرع الجامعة الأحد 24 سبتمبر .. والاستعدادات على قدم وساق بالهيئة التنفيذية

 صرح مشاري ردن الديحاني نائب رئيس الهيئة التنفيذية لشئون الفروع بأن الهيئة التنفيذية تواصل استعداداتها من أجل تنظيم انتخابات الهيئة الإدارية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع جامعة الكويت للعام النقابي 2017/2018 .
وأوضح الديحاني أنه عقد اجتماع مبدئي مع بعض الإخوة ممثلي القوائم وتم خلال الاجتماع الاتفاق على الخطوط العريضة للعملية التنظيمية للانتخابات، وثمن لكافة القوائم حرصهم على أن تخرج الانتخابات بالشكل اللائق والمظهر المشرف لطلبة جامعة الكويت .
وأضاف الديحاني ” اتفقنا خلال الاجتماع كذلك على تحديد مواعيد التسجيل للترشيح والتي سوف تبدأ من تاريخ الثلاثاء الموافق 12/9/2017 وتنتهي في يوم الثلاثاء الموافق 19/9/2015 على أن يكون لأي من المتقدمين للترشيح سحب طلب ترشحه في أي وقت خلال هذه الفترة ، مؤكداً على أنه لن يتم تسجيل أي مرشح على أي قائمة إلا في وجود مندوب الأصلية للقائمة وبإحضار صورة عن إثبات الهوية وصورة من الجدول الدراسي الخاص به” .
وأوضح أن الهيئة التنفيذية تقف على مسافة واحدة من جميع القوائم المتنافسة وهدفنا الوحيد هو تحقيق صالح الحركة الطلابية والحفاظ على مكتسباتها والدفاع عن قضاياها داعياً الجموع الطلابية بجامعة الكويت للمشاركة بإيجابية في الانتخابات والحرص على الحضور واختيار المرشح الذي يرونه مناسباً لتحقيق آمالهم وتطلعاتهم.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock