وزارة التربية

الفارس: حريصون على بدء العام الدراسي بلا مشاكل

تفقد مدارس في الفروانية وحولي للاطمئنان على الصيانة والأثاث والكتب

من الاجتماعات النظرية خلف المكاتب إلى الواقع العملي، نزل وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور محمد الفارس إلى الميدان التربوي متفقداً عدداً من مدارس منطقة الفروانية وحولي التعليميتين أمس للاطمئنان على أعمال الصيانة والأثاث وتوافر الكتب للعام الدراسي الجديد 2017/‏‏‏ 2018، مشدداً على ضرورة بدء العام الدراسي بلا أي مشاكل.

جولة الوزير الفارس، شملت مدرسة العمرية الابتدائية بنات وروضة العمرية التابعتين لمنطقة الفروانية ، ومدرسة لبابة بنت الحارث الابتدائية وروضة الهدهد بحطين والتابعتين لمنطقة حولي، من أجل الاطلاع والاطمئنان على آخر ما وصلت اليه الاستعدادات للعام الداراسي الجديد. وتفقد مدى جهوزية المباني والفصول قبيل استقبال التلاميذ، كما اطلع على الكتب الدراسية ووصولها إلى الإدارات المدرسية بشكل كامل وتأكد من سلامة التكييفات وأعمال النظافة.

وأوصى الوزير بضرورة استكمال أي نواقص في الاستعدادات لكافة مدارس المنطقة إن وجدت، مشددا على أهمية الانتهاء منها قبل بداية العام الدراسي. واكد ان «وزارة التربية حريصة كل الحرص على تذليل أي عراقيل قد تواجه أعضاء الهيئة التعليمية او الإدارية بالمدارس، وأن يبدأ العام الدراسي دون أي مشاكل، وسوف نستكمل جميع متطلبات المدارس واحتياجاتها خلال الفترة الحالية». وأشاد الفارس في ختام جولته باستعدادات مدرسة وروضة العمرية، مؤكداً أن الاستعدادات قائمة فيهما.ورافق الفارس خلال الجولة الوكيل المساعد للمنشآت التربوية والتخطيط الدكتور خالد الرشيد.

المصدر:

الراي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock