التطبيقي

د. الاثري افتتح المبنى الجديد لمطبعة “التطبيقي”

افتتح مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د.احمد الاثري مبنى مطبعة الهيئة الجديد بمنطقة حولي بحضور نائب المدير العام للشئون الادارية والمالية م.حجرف الحجرف و نائب المدير العام للتعليم التطبيقي والبحوث بالتكليف د.عدنان العلي و نائب المدير العام لشئون التدريب م.طارق العميري وعدد من قياديي الهيئة. وذلك يوم الاربعاء الموافق ٢٦-٧-٢٠١٧

وبهذه المناسبة اكد د.الاثري أن المعدات الموجودة في المطبعة تعتبر من أفضل المعدات و احدثها في هذا المجال , موضحا انها ستلبي كافة احتياجات قطاعات الهيئة المختلفة من المطبوعات , بالاضافة إلى امكانية ان تستغل الهيئة المطبعة تجاريا لتحصيل ايرادت لها.
وتقدم د. الاثري بالشكر للادارة الهندسية ولجميع العاملين في المطبعة وللشركات التي تعاونت مع الهيئة في تصميم وانشاء المبنى.

بدوره اكد مدير ادارة الشئون الهندسية و الصيانة م. فريد العوضي أن المطبعة ستوفر جميع احتياجات الهيئة من المطبوعات, موضحا انه خلال الفترة القصيرة المقبلة سيتم تشغيل جميع اجهزة المطبعة, مهنئا لجميع منتسبي الهيئة بمناسبة افتتاح المطبعة.

من جانبه شكر مدير مطبعة الهيئة أ. عادل كمال مدير عام الهيئة د. الاثري على دعمه المتواصل في جميع مراحل انشاء المطبعة موصلا الشكر لجميع من ساهم في افتتاح المبنى الجديد ولجميع العاملين, مؤكدا انه في الفترة القريبه المقبلة سيتم تشغيل جميع
الاجهزة لتوفير جميع احتياجات الهيئة من المطبوعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock