قسم السلايدشو

«الغرفة» تبتعث 7 طلاب كويتيين لدرجة الماجستير لعام 2017

اعتمد مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الكويت توصيات لجنة المنح الدراسية ومركز عبدالعزيز حمد الصقر للتنمية والتطوير بشأن المنح الدراسية لعام 2017، حيث اجتمعت لجنة المنح الدراسية بغرفة تجارة وصناعة الكويت برئاسة عبدالله الحميضي، وتم استعراض الطلبات المقدمة للحصول على المنح الدراسية للماجستير لعام 2017 في كل من: تخصص إدارة الأعمال MBA، وتخصص القانون التجاري، والتي تم الاعلان عنها في بداية العام الحالي في وسائل الاعلام وموقع الغرفة الالكتروني.
ورفعت اللجنة توصياتها إلى مجلس أمناء مركز عبدالعزيز حمد الصقر للتنمية والتطوير بالغرفة ثم إلى مكتب غرفة تجارة وصناعة الكويت الذي أقر المنح الدراسية لهذا العام.
وتقدم لهذا العام 24 مرشحا في تخصص MBA والقانون التجاري، حيث وافقت اللجنة على تقديم منح دراسية للسبعة الأوائل من المتقدمين وذلك على ضوء ما تم الاعلان عنه سابقا، حيث تم تطبيق معايير المفاضلة بينهم لاختيار الفائزين بالمنح الدراسية.
يذكر أن غرفة تجارة وصناعة الكويت، جريا على عادتها السنوية، قد أعلنت في فبراير الماضي عن تخصيص منح دراسية للحصول على الماجستير في تخصص MBA وتخصص القانون التجاري للطلبة الكويتيين للعام 2017 بشرط الحصول على قبول من إحدى الجامعات المعلن عنها والتي تمثل أعلى 50 جامعة في العالم في تصنيفها الأكاديمي الدولي.

المصدر:

الأنباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock