التطبيقي

«الاتصالات»: «الإيزو» ثمرة جهد دؤوب

احتفلت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، ممثلة بمكتب ضبط الجودة والاعتماد الأكاديمي بحصول المعهد العالي للاتصالات والملاحة على شهادة الجودة نسخة 9001:2015 ISO، كأول معهد في الهيئة يحصل على شهادة الجودة من الشركة العالمية TUV Nord-ME المانحة لشهادات الجودة، تحقيقاً لطموحها، وهو تطوير مستوى أداء العاملين فيها، وحصول كليات ومعاهد الهيئة وجميع الإادارات التابعة لها.

وأشاد المدير العام للهيئة د. أحمد الأثري بما حققه المعهد من إنجاز، مضيفاً أن “تاريخ المعهد يشهد بجودة أدائه لجميع إجراءاته الإدارية منذ فترة ليست قصيرة، ولكن حصوله على هذه الشهادة يعد توثيقا لجواز عبوره والتزامه بالحفاظ على الإجراءات الإدارية، واستدامة تطويرها لبناء بيئة صحية تسهل التعامل بين الهيئة التدريبية والطلبة المنتسبين للمعهد”.

من جهة أخرى، أكد مدير مكتب ضبط الجودة والاعتماد الأكاديمي م. محمد الحمدان، أن “هذا الإنجاز ما هو ثمرة للدعم المتواصل من الإدارة العليا الممثلة بالأثري وجهود العاملين في المكتب، الذين حملوا على عاتقهم تحقيق طموحات الهيئة لتحصل على الاعتماد الأكاديمي والتميز المؤسسي”.

وأكد مدير المعهد الكابتن منذر الكندري، أن حصول المعهد على شهادة الجودة نسخة ISO 9001:2015 لم يأت من فراغ بل من حرص إدارة المعهد والعاملين على التطوير المستمر والدائم له بجميع الأقسام العلمية والإدارات الإدارية فيه، وان مثل هذه الإنجاز سيساهم في تحقيق استحقاقات مستقبلية، مضيفا ان “جميع منتسبي المعهد لا يألون جهداً في سبيل إظهار الوجه المشرق للهيئة بشكل عام، والمعهد بشكل خاص”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock