أخبار منوعة

  أبناء وأحفاد المطوع أقاموا غبقة رمضانية

بحضور لفيف من كبار الشخصيات والمهنئين أقام أبناء وأحفاد الشيخ أحمد عبدالله المبارك المطوع غبقتهم السنوية الرمضانية في أجواء عائلية متميزة، حيث توافد المهنئين لتبادل التهاني بشهر رمضان الكريم، وأقيمت الغبقة مساء يوم الاربعاء الموافق 7/6/2017 بصالة المعجل في منطقة الفيحاء.

وتميزت الغبقة بحضور عائلي لافت من قبل أحفاد المغفور له الشيخ أحمد عبدالله المطوع حيث استقبلوا المهنئين وتبادلوا أطراف الحديث حول ذكرياتهم مع هذا الشهر الفضيل، وتقدم المستقبلين عماد احمد المطوع الذي أوضح أن الغبقة تقام لأول مرة وسوف تكون سنوية بإذن الله تخليدا لروح واسم والدي الشيخ احمد المطوع وإحياء لعاداتنا الكويتية الأصيلة التي جبل عليها أبناء الكويت، مشيرا إلى أن مثل تلك المناسبات تقرب أبناء العائلة مع المجتمع.

ومن ابرز الشخصيات التي حضرت لتقديم التهاني كل من السيد فهد عبدالرحمن المعجل، والرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الكويت الوطني السيد عصام الصقر، والنائب أحمد نبيل الفضل، والنائب عمر الطبطبائي، والنائب السابق عصام الدبوس، والاعلامي محمد الملا، ومدير عام هيئة التطبيقي السابق أ. د يعقوب الرفاعي، ومدير مركز تنمية الموارد البشرية في ديوان الخدمة المدنية المهندس معجل العبكل، ود. وليد مراد الكندري الامين العام المساعد بالامانة العامة بمجلس الجامعات الخاصة

والسيد وليد الخشتي 

والمهندس جلال الطبطبائي و أ.صالح المسباح ، إضافة للعديد من المهنئين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock