طلبتنا في الخارج

«اتحاد بريطانيا»: إقرار قائمة الجامعات المعتمدة مكسب طلابي

أكد الاتحاد الوطني لطلبة الكويت بالمملكة المتحدة أن إقرار قائمة الجامعات المعتمدة في بريطانيا من الجهاز الوطني للاعتماد الأكاديمي يعد مكسبا مهما للجموع الطلابية طال انتظاره.

وشكر نائب رئيس الهيئة الإدارية للاتحاد خالد العرف وزير التربية وزير التعليم العالي د. محمد الفارس، ووكيل الوزارة د. حامد العازمي، ورئيس المكتب الثقافي د. فوزان الفارس، على «حرصهم وتجاوبهم بإصدار قوائم الجامعات التي تسعى لتوفير بيئة أكاديمية مناسبة لطلبتنا المبتعثين في المملكة».

كما شكر العرف المديرة العامة للجهاز الوطني والاعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم د. نورية العوضي، ومديرة إدارة الاعتماد الأكاديمي أ. رولا العمر، على دعمهما المتطلبات المستحقة للطلبة والوقوف في صف الطالب كما وعدتا.

وأكد أنه بعد سلسلة من المطالبات والمقابلات مع الجهات المعنية تم التوقيع والموافقة على إصدار القرار الوزاري رقم (108/2017) بإصدار قوائم الجامعات التي تشمل جميع المستويات وتعدد الرغبات في جميع التخصصات.

وأضاف أن الاتحاد مستمر في الدفاع عن المكتسبات الطلابية، ولن يدخر جهداً لأي مطلب طلابي، وسيكون خط الدفاع الأول عن الحقوق الطلابية في المملكة المتحدة، مشيرا الى انه مستمر في تحقيق خدمة أفضل لجميع الطلبة الدارسين هناك.

المصدر: الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock