طلبتنا في الخارج

اتحاد المملكة المتكدة يبارك إقرار قائمة الجامعات المعتمدة من قبل الجهاز الوطني للإعتماد الأكاديمي

بارك الإتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع المملكة المتحدة للجموع الطلابية تحقيق مكسب مهم طال إنتظاره وهو إقرار قائمة الجامعات المعتمدة من قبل الجهاز الوطني للإعتماد الأكاديمي.
وبدوره شكر نائب رئيس الهيئة الإدارية للإتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع المملكة المتحدة خالد العرف معالي وزير التربية و التعليم العالي د.محمد الفارس و وكيل الوزارة د. حامد العازمي ورئيس المكتب الثقافي د.فوزان الفارس على حرصهم وتجاوبهم بإصدار قوائم الجامعات التي تسعى في توفير بيئة أكاديمية مناسبة لطلبتنا المبتعثين في المملكة المتحدة. 
كما شكر العرف المدير العام للجهاز الوطني والإعتماد الأكاديمي و ضمان جودة التعليم 

د. نورية عبدالكريم العوضي ومديرة إدارة الإعتماد الأكاديمي أ. رولا عبداللطيف العمر 

على حرصهم ودعمهم للمتطلبات المستحقة للطلبة والوقوف في صف الطالب كما وعدونا.  
و قد أكد العرف أن الإتحاد و بعد سلسلة من المطالبات والمقابلات مع الجهات المعنية تم التوقيع والموافقة على إصدار القرار الوزاري رقم ( 108 / 2017 ) بإصدار قوائم الجامعات التي تشمل جميع المستويات وتعدد الرغبات في جميع التخصصات.
و أضاف العرف أن الإتحاد مستمر بالدفاع عن المكتسبات الطلابية و أنه لن يدخر جهداً لأي مطلب طلابي و أن الإتحاد سيكون خط الدفاع الأول لكل الحقوق الطلابية في المملكة المتحدة.
وختم العرف أن الإتحاد مستمر في تحقيق خدمة أفضل لجميع الطلبة والطالبات الدارسين في المملكة المتحدة، داعياً الجميع للتواصل مع ممثل الطلبة الشرعي في المملكة المتحدة عبر: موقع الإتحاد nuks.com 

أو مواقع التواصل الإجتماعي @UKNUKS

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock