أخبار منوعة

مدرسة فان كليف أند آربلز «ليكول» تكشف أسرارها الحرفية للشيخ ماجد الصباح 

اطّلع الشيخ ماجد الصباح، أبرز مناصري مدرسة «فان كليف أند آربلز» القادمة إلى دبي، على أسرار الدار العريقة التي تجمع بين التراث والحرفية المتفوّقة في عملية إبداعها.
وكانت دار «كليف أند آربلز» قد أعلنت أخيراً عن قدوم مدرسة فان كليف أند آربلز «ليكول» إلى الشرق الأوسط بهدف إلقاء الضوء على خفايا وأسرار صياغة المجوهرات والساعات الفاخرة. واختارت مدرسة فنون المجوهرات الباريسية «Hai d3» في حي دبي للتصميم مركزاً لها، وذلك للفترة بين 7 و25 نوفمبر 2017.
للمناسبة، قالت رئيسة «ليكول فان كليف أند آربلز» ماري فالاني – ديلوم: «تشرّفنا باستضافة الشيخ ماجد الصباح في جولة اطّلع فيها على خفايا عوالم صياغة المجوهرات والساعات، خصوصاً أن المدرسة ستقوم بزيارتها الأولى إلى الشرق الأوسط هذا العام».
وفي الإطار نفسه قال المدير التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط والهند – فان كليف أند آربلز، أليساندرو مافي: «إن قدوم مدرسة ليكول إلى الخليج يصبّ في إطار سعينا لرد الجميل إلى المنطقة التي نعمل فيها. وهي تتيح لنا فرصة نقل معرفتنا وخبرتنا في مجال الحرفية المتفوّقة وصناعة المجوهرات والساعات الفاخرة، وهي صناعة شكّلت صميم دار فان كليف أند آربلز منذ أكثر من قرن». ثم أنهى مافي قائلاً: «ونحن ممتنون حقاً لأن مبادرتنا يتم دعمها من قبل أبرز المؤسسات التربوية والثقافية والشخصيات في المنطقة»
المصدر:

الراي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock